• ×

03:20 صباحًا , الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016

الخاطفون اشترطوا استعادة 5 ملايين ريال قيمة مخدراتها المصادرة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
عبدالله جابر الفيفي - تبوك ( متابعات )
أكد مصدر مسؤول في سفارة المملكة باليمن أنها تتابع وبشكل مكثف وضع المواطن جبران المالكي المختطف والمحتجز لدى قبيلة خولي اليمنية وتحاول التوصل إلى حلول تكفل استعادته في أقرب فرصة. وقال المصدر: إن القبيلة تطالب بقيمة المخدرات التي تمت مصادرتها وضبطها خلال محاولة تهريبها إلى المملكة \\\".
وكان شقيق رجل الأمن المختطف والمحتجز لدى قبيلة خولي اليمنية قال إن شقيقه أجرى اتصالاً بذويه الأسبوع الماضي أوضح خلاله أنه بصحة جيدة. وأشار شقيق جبران المالكي إلى أن (جبران) يعمل برتبة عريف في إدارة مكافحة المخدرات بجازان وكان في مهمة رسمية خلال اختطافه، حيث تمكن اثنين من مرافقيه من العودة , فيما لا يزال جبران محتجزاً لدى القبيلة اليمنية منذ تاريخ 2/12/1429هـ.
وأضاف أن القبيلة اشترطت تسليمها مبلغ 5 ملايين ريال قيمة المخدرات التي تم ضبطها من قبل السلطات السعودية من أجل إطلاق سراح شقيقه.
وأكد شقيق المختطف أن كافة مساعي مشائخ القبائل وإمارة منطقة جازان لم تسفر عن إطلاق سراحه نتيجة تمسك القبيلة اليمنية بالشرط. وناشدت أسرة المالكي المسئولين بالتدخل لإطلاق سراح ابنهم الذي يعاني والداه الطاعنين في السن من فقدانه ومخاوفهم من تعرضه للقتل ,إضافة إلى أن أطفاله الخمسة يتشوقون لعودته منذ 7 أشهر
بواسطة : faifaonline.net
 6  1  719
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:20 صباحًا الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016.