• ×

10:54 مساءً , الجمعة 3 ربيع الأول 1438 / 2 ديسمبر 2016

شباب بحالة غير طبيعية يهددوا كبير في السن بفيفاء والشرطة تقبض عليهم ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
صحيفة فيفاء ( البريد) .
علمت صحيفة فيفاء بأن مسناً قد نجا من جريمة كاد أن يكون ضحيتها وذلك عندما قام بمطالبة شباب كانوا في سيارتهم يحاولون الصعود من موقع يصعب على السيارات الصغير المرور منه حيث طالبهم بالعودة وعدم تدمير ذلك الطريق من جراء محاولة العبور بتلك السيارة الصغيرة من ذلك المكان الذي كان قد قام بإصلاحه هو وبقية جيرانه ..
إلا أن أولائك الشباب رفضوا وأصروا على التصرف بهمجية دعت كبير السن إلى الوصول إليهم ليتعرف عليهم وبالتالي منعهم من ذلك العبث .. ولكنه فوجئ بخروجهم من السيارة وبحوزتهم سلاح شخصي وعصي وقاموا بالمناوشة معه وتهديده مما أضطر الكبير في السن إلى التراجع والعودة إلى منزله وإبلاغ الشرطة التي قبضت عليهم ليتضح أنهم كانوا في حالة غير طبيعية ..
والصحيفة تحتفظ بالأسماء والموقع لعدم الإساءة أو التشهير بأحد..

ومما تجدر الأشارة اليه أن الحالات الغير طبيعية التي يتم الإبلاغ عنها تزايدت في الآونة الأخيرة بشكل مخيف ومعظمهم من الشباب المراهقين ما بين 18إلى 30سنة وقد أصبحت الشكوى من المواطنين في معظم بقع فيفاء مستمرة من خلال ما يتعرضون له من أذى مباشر في ممتلكاتهم بسبب تلك العناصر التي أصبحت تشكل خطرا على أنفسهم أولا وعلى المجتمع ثانيا كما أن تصاعد حالات السكر بين أوساط الشباب نذير مباشر على تصاعد وتيرة الجريمة بأنواعها كون الخطأ لا يولد إلا خطاء وفقدان العقل أكبر مصيبة يتعرض لها البشر ولعل الأيام المقبلة حبلى بماهو اكبر من هذا ..
ولكي نشير إلى هذه القضية فأننا هنا نقوم بنشر تلك الحوادث المؤسفة ليس للتشهير ولكن لعل الآباء وأيضاً المسئولين يدركون حجم المشكلة ويتفادوا ما يمكن تفاديه رحمة بشبابنا الذين غزتهم هذه الآفة اللعينة وأصبحت تدب بين أوساطهم مشكلة دماراً للعقول التي هي سواعد الوطن في المستقبل ..
بواسطة : faifaonline.net
 5  0  1170
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:54 مساءً الجمعة 3 ربيع الأول 1438 / 2 ديسمبر 2016.