• ×

05:22 صباحًا , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

إدارة التربية والتعليم بمحافظة صبيا تعلن عن رغبتها في شراء أراضي لعدد من مدارس فيفاء.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
محمد الفيفي ( فيفاء).
أعلنت إدارة التربية والتعليم بمحافظة صبيا عن رغبتها في شراء أراضي لعدد من مدارس فيفا لإقامة مباني حكومية لتلك المدارس وحددت الإدارة يوم الثلاثاء القادم 7/7/1430هـ موعدا نهائيا للتقدم بالعروض للإدارة والمدارس التي تم الإعلان عن الرغبة بشراء أراضي لها في فيفاء هي :
1ـ ثانوية فيفاء
2ـ ابتدائية ومتوسطة وثانوية العدوين
3ـ ابتدائية ومتوسطة نيدالضالع
كما أعلنت إدارة التربية والتعليم عن إعادة طرح مشروع إنشاء مبنى حكومي لمدرسة قرضة الابتدائية ومشروع إنشاء مبنى حكومي لمدرسة الطحلة ويعتبر هذا الإعلان هو الثاني خلال هذا العام .
وقد سبق أن ذكر سعادة مدير التربية والتعليم بمحافظة صبيا الأستاذ/ إبراهيم الحازمي خلال زيارته لثانوية فيفاء بأنه لابد من أن يستفيد الجميع من الميزانية الضخمة التي رصدتها الوزارة لإقامة مباني حكومية للمدارس وتأمين الأراضي عن طريق الشراء متى ماتوفرت المساحة الكافية موضحا أنه على تواصل مع الوزارة من أجل إعداد نماذج لمباني مدرسية متعددة الأدوار لتلافي مشكلة عدم وجود مساحة منبسطة كافية في المناطق الجبلية .
ونيجة لهذا التوجه من قبل الوزارة فقد احتفلت العديد من المحافظات على مستوى المملكة باستكمال جميع المباني المدرسية حيث أصبحت مباني حكومية . ومحافظة الدرب من المحافظات التي أوشكت على الاستغناء عن المباني المستأجرة .
image

image
image
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  2844
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:22 صباحًا السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.