• ×

04:07 صباحًا , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

وزارة الخدمة المدنية تعلن عن تسجيل بيانات الراغبات للوظائف التعليمية غداً وتطابق بيانات 3045 متقدما للمفاضلة غير التعليمية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
مرزوق الفيفي (متابعات)

تبدأ وزارة الخدمة المدنية من خلال موقعها على شبكة الإنترنت بعد غد الأثنين تسجيل بيانات الخريجات الراغبات في التقدم للوظائف التعليمية التي ستعلن في مجالات التعليم العام والتربية الخاصة ممن تتوفر لديهن الدرجات العلمية بالتخصصات المحددة بالإعلان المفصل في القسم الخاص بطلبات التوظيف التعليمي / نساء / يسار الصفحة الرئيسية إلى تسجيل بياناتهن خلال فترة التقديم من 6 رجب حتى 2- رجب 1430هـ .

وبينت الوزارة أن هذا الإعلان موجه لحاملات درجة البكالوريوس من الجامعات السعودية الحكومية أو الأهلية / المماثلة تخصصاتها للتخصصات الموجودة في الجامعات الحكومية المقبولة للتعليم العام وفقا للمؤهلات المعلنة على موقع الوزارة / وكذلك المكتسبة من جامعات خارج المملكة المعتمدة من وزارة التعليم العالي وكذلك حاملات درجة البكالوريوس من كليات إعداد المعلمات والكليات المتوسط ودبلوم محضرات المختبرات المدرسية وذلك ممن لا يعملن في القطاع الحكومي أو يشغلن مستويات أو مراتب أقل من مستويات الدخول المحددة لمؤهلاتهن العالمية بذاتها .

وأوضحت الوزارة انه نظرا لما رصدته خلال المفاضلة التعليمية التي جرت العام الماضي من عدم دقة بعض البيانات المسجلة من قبل بعض المتقدمات الشيء الذي أدى إلى استبعادهن من المفاضلة التي تجري آليا فإن هذه الوزارة تود أن تؤكد على ضرورة قراءة كافة التعليمات والتعريفات والإيضاحات والإرشادات بالإعلان على موقع الوزارة في شبكة الإنترنت وكذلك ما هو موضح في برنامج طلب التوظيف على موقع الوزارة على الإنترنت حول كيفية تعبئة الطلب إرشادات الأسئلة الأكثر شيوعا والتعليمات على مستوى الحقل المفصلة وذلك قبل الشروع في تسجيل البيانات وفي حال وجود بيانات غير صحيحة تتحمل المتقدمة مسؤولية ذلك بما في ذلك استبعاد الطلب وعدم دخول المفاضلة .

وسيكون التقديم عن طريق موقع وزارة الخدمة المدنية على الشبكة العالمية الإنترنت خلال فترة التقديم من 6 إلى 20 رجب 1430هـ .
ويمكن للمتقدمات الإضافة أو التعديل على البيانات المدخلة طوال فترة القبول علما أن التقديم مستمر على مدار الأربع والعشرين ساعة يوميا بما في ذلك أيام الخميس والجمعة كما أن التقديم سواء في أول فترة القبول أو في آخرها لا يؤثر على ترتيب المتقدمة في المفاضلة .

وعند إكمال المتقدمة المعلومات اللازمة سيمنحها الجهاز رقم طلب تقديم آليا وعلى المتقدمة الاحتفاظ برقم الطلب وأسم المستخدم والرقم السري والمحافظة عليها وأي تعديل على بياناتها ستكون مسؤولة عن مسؤولية شخصية .


وتطابق بيانات 3045 متقدما للمفاضلة غير التعليمية


من جهة ثانية تبدأ فروع مكاتب وزارة الخدمة المدنية غداً الاثنين مطابقة بيانات الخريجين ذوي أرقام التقديم التي سبق أن قاموا بتسجيلها مع أصول وثائقهم الرسمية التي بحوزتهم بهدف مطابقة ما سجلوه على موقع الوزارة على الإنترنت من بيانات اعتبارا من يوم غد حتى نهاية دوام يوم الأحد 12 رجب الجاري والمطلوب مراجعتهم هم من تمت مفاضلتهم من حملة المؤهلات الجامعية من الذين سبق أن تقدموا لمفاضلة الوظائف الإدارية والصحية والهندسية / رجال / على موقع وزارة الخدمة المدنية على الإنترنت خلال الفترة من 1 صفر 1430هـ حتى 18 صفر 1430هـ .

وأوضحت الوزارة أن هذه الدعوة لا تعني الترشيح وإنما لمطابقة بيانات المتقدمين المعلنة أرقام تقديمهم بناء على ما تم تسجيله من قبلهم على موقع الوزارة مع أصول الوثائق الرسمية .

وأكدت الوزارة أن من لم تتطابق وثائقه الرسمية مع البيانات التي دونها على موقع الوزارة فستعتذر مواصلته بهذه المفاضلة وسيتم دعوة من يليه في الترتيب حسب الدرجات الحاصل عليها كل متقدم وطلبت الوزارة من المعلنة أرقام تقديمهم عند مراجعتهم فروع وكاتب الوزارة اصطحاب الوثائق التالية للمطابقة .

رقم الطلب الذي حصل عليه المتقدم من موقع وزارة الخدمة المدنية ومن فقد الرقم أو نسيه عليه الدخول لموقع الوزارة واختيار أيقونه متابعة طلب التوظيف للحصول على رقم الطلب .

نسخة من الهوية الوطنية مع الأصل .
أصل وثيقة التخرج مع نسختين منها موضحا بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج .
أصل شهادة الخبرة المسجلة على الموقع لمن تتوفر لديه خبرة مصدقة من الجهة المشرفة مع نسختين منه .
أصل شهادة الدورات التدريبية المسجلة على الموقع لمن تتوفر لديه دورات تدريبية مصدقة من الجهة المشرفة مع نسختين منها .
أصل شهادة التعليم الزائد المسجل على الموقع لمن يتوفر لديه بعد حصوله على الدرجة العلمية مع نسختين منها .
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  932
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:07 صباحًا السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.