• ×

08:47 صباحًا , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

وكيل معهد فيفاء العلمي ينفي رفض المعهد قبول الطلبة .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 صحيفة فيفاء ..
تلقت صحيفة فيفاء من بعض مراجعي معهد فيفاء العلمي عدد من الرسائل تفيد بعضها برفض المعهد القبول الا بوجود كشف لدرجات الطالب ، ورأى البعض كما أشاروا في رسائلهم أن المسئولين عن المعهد قد طلبوا شئ مستحيل حيث ان كشف الدرجات الآن غير موجود وذلك بسبب العمل من وزارة التربية والتعليم منذ عدة سنوات على التقييم للمرحلة الأبتدائية .

وعلى أثر ذلك قامت صحيفة فيفاء بالاتصال بوكيل المعهد العلمي الآستاذ/ إبراهيم بن أحمد الفيفي وتم طرح ما وصلنا عليه ليتفاجاء بذلك ويبدي استغرابه لمثل هذا التفكير والتفسير مفيداً أن كل من تقدم للمعهد الى الآن هم عدد(14) طالب تم قبولهم بدون أي شروط ماعدى طلب المعهد لما يثبت انتهاء الطالب من المرحلة الأبتدائية وذلك من خلال احضار ورقة رسمية من المدرسة تثبت ذلك وهي عبارة عن نموذج متواجد في جميع المدارس ..
وأشار ان المسئولين في المعهد يعلمون بأن ليس هناك كشف للدرجات ويدركون أن الدراسة لتلك المرحلة اصبحت من خلال التقييم المستمر .
وأشار في حديثه الى أن المعهد يرحب بكافة الطلبة وذلك بموجب ذلك النموذج الموجود لدي المدارس شريطة ختمه بختم المدرسة ليكون مستند رسمي فقط يوضع ضمن اوراقه بملفه بالمعهد ..

بواسطة : faifaonline.net
 11  0  1019
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:47 صباحًا الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.