• ×

11:12 مساءً , الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016

صاحب السمو الملكي أمير منطقة جازان يرعى حفل تخريج دفعة من أفراد سلاح الحدود .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
سلطان الفيفي ـ جازان ـ

رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز حفل تخريج دفعة من أفراد سلاح الحدود بجازان ..

هذا وقدالقى قائد مركز التدريب الرائد البحري ناصر بن علي الخلاف
كلمة أوضح خلالها أن الحفل يشمل تخريج / 319 / خريجا منهم/ 306 / خريجا من دورات الفرد الأساسي بحرس الحدود ودورة أمن حدود افراد بريين و// 13// خريجا من دورة فني سطح .

وأشار في كلمته إلى ما حظي به المتدربون من التدريبات المهارية والعسكرية والعملية إلى جانب النشاطات اللامنهجية ودور مركز تدريب حرس الحدود في تخريج أجيال متميزة لخدمة الوطن حاثا الخريجين على اهمية مراعاة الله تعالى في السر والعلن والإستفادة من الدورات التدريبية والعملية والتأهيلية التي حصلوا عليها لخدمة الدين ثم المليك و الوطن.

عقب ذلك القى الجندي حفظ الله محمد حكمي كلمة الخريجين اعرب فيها باسمه ونيابة عن الخريجين عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة جازان لرعاية حفل التخريج مؤكدا أهمية الدورة وما حصلوا عليه من تدريبات عسكرية ومواد علمية وبرامج ونشاطات ثقافية في المركز .
وأوصى في ختام كلمته نفسه وزملائه الخريجين بالجد في العمل بكل إخلاص وأمانة لخدمة هذا الوطن الغالي .

ثم القيت قصائد بهذه المناسبة .
بعد ذلك بدأ العرض العسكري وأدى الخريجون قسم الدورة وقدم الفصيل الصامت وفصيل الكاراتيه الحركات العسكرية في فنون الإشتباك والسيطرة المهارات العسكرية الأخرى .
بعدها أعلنت النتائج النهائية للدورات وكرم سمو أمير المنطقة المتميزين من الخريجين والجهات المتعاونة مع حرس الحدود و تسلم سموه هدية بهذه المناسبة .

وفي ختام الحفل قام سمو الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز مستقلا عربة مكشوفة بتفقد ميدان الحواجز وتنفيذ تمرين مهارة الميدان بالمركز .


image

image
image
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  1338
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:12 مساءً الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016.