• ×

08:25 مساءً , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

الامير محمد بن ناصر يرعي حفل الزواج الجماعي الخامس

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
سلطان الفيفي(جازان)
رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان الليلة الماضية حفل الزواج الجماعي الخامس بالمنطقة في قاعة المناسبات بالكلية التقنية في مدينة جيزان بحضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن ناصر بن عبد العزيز مدير العلاقات الدولية بوزارة التجارة والصناعة والأمين العام لمؤسسة إبراهيم بن عبد العزيز البراهيم الخيرية الشيخ عبد الله الحواس.
وبدء الحفل المقام بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم تشرف العرسان المحتفى بهم بالسلام على سموه الذي قدم لهم التهنئة وهدايا عينية بهذه المناسبة.
بعد ذلك ألقى المشرف على مشروع الزواج الجماعي بالمنطقة الشيخ موسى بن احمد خمج كلمة بين خلالها أن عدد المحتفى بهم للعام الحالي بلغ // 800 // شاب وفتاة فيما بلغ عدد المستفيدين من المشروع خلال السنوات الخمس الماضية أكثر من 3000 شاب وفتاة من مختلف محافظات ومراكز وقرى المنطقة مفيدا أن الحفل الخاص بالسيدات بمقر الصالات الذهبية بمدينة جيزان ومتزامنا مع الحفل الرئيس للمناسبة مشيرا إلى أنه تم تنظيم العديد من الدورات والمحاضرات التوعوية للشباب والفتيات في فن الحياة الزوجية.
وابرز جهود أمير منطقة جازان في دعم برامج المشروع الذي تزداد إسهاماته الاجتماعية عاما بعد آخر لافتا إلى الداعمين للمشروع وهم مؤسسة إبراهيم بن عبد العزيز البراهيم الخيرية ومؤسسة سليمان الراجحي الخيرية وعدد من المؤسسات ورجال الأعمال.
إثر ذلك ألقى العريس فهد بن قاسم منقري كلمة العرسان المحتفى بهم أعربوا خلالها عن سعادتهم الغامرة بهذه المناسبة معربين عن تقديرهم لكل من أسهم في هذا المشروع الخيري الاجتماعي الكبير.
بعد ذلك ألقى الشاعر محمد بن إبراهيم يعقوب قصيدة بهذه المناسبة ثم ألقى معاذ بن أحمد الشبانا كلمة مؤسسة إبراهيم بن عبد العزيز البراهيم الخيرية أوضح خلالها أن مشروع الزواج الجماعي يأتي ضمن البرامج الخيرية للمؤسسة التي تسعى لتيسير تكاليف الزواج وتنبيه المجتمع لخطورة المغالاة في المهور وتعزيز التكافل الاجتماعي.
ثم قدمت فرقة الفنون الشعبية بجازان ألوانا من الفنون الشعبية ثم قام سموه بتكريم الداعمين والراعين لمشروع الزواج الجماعي الخامس بالمنطقة كما تسلم هدية بهذه المناسبة ثم التقطت الصور التذكارية لسموه مع العرسان المحتفى بهم.
وعقب الحفل أدلى سمو أمير منطقة جازان بتصريح لوسائل الإعلام أبرز خلاله مشاركة المؤسسات الخيرية ومؤسسات القطاع الخاص في العمل الاجتماعي بالمنطقة والأثر الفاعل للتكافل الاجتماعي من خلال العديد من المشروعات الخيرية كالزواج الجماعي والإسكان الخيري وغيرها من المشروعات الاجتماعية داعيا إلى مزيد من المساهمات الاجتماعية الفاعلة من قبل رجال الأعمال وأصحاب المؤسسات واستمرارية تلك الأعمال لما فيه خير أفراد المجتمع.
وأعرب سموه عن سعادته بمشاركة العرسان فرحتهم بهذه المناسبة سائلا الله لهم التوفيق في حياتهم الزوجية


image

image

image

image
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  923
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:25 مساءً الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.