• ×

07:32 مساءً , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

جامعة الملك فهد للبترول والمعادن تفتح باب القبول لخريجي المرحلة الثانوية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
مرزوق الفيفي (متابعات)
تبدأ جامعة الملك فهد للبترول والمعادن اعتبار من يوم بعد غد الاربعاء باستقبال طلبات الالتحاق بها لخريجي المرحلة الثانوية عن طريق الإنترنت ولمدة أسبوع واحد وذلك من خلال موقع إدارة القبول:

http://www.kfupm.edu.sa/admissions

واشترطت الجامعة أن يكون الطالب من خريجي الثانوية العامة أو نظام المقررات (علوم طبيعية) لهذا العام أو العام السابق، وأن يكون قد دخل الطالب اختبار القدرات العامة للتخصصات العلمية، حيث يحق للطالب استخدام نتيجة الاختبار التي حصل عليها في هذا العام أو العام السابق. كما اشترطت دخول الطالب الاختبار التحصيلي لهذا العام فحسب كما يشترط أن لا يكون الطالب قد سبقت له الدراسة في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن أو البرامج التابعة لها.

وسيتم إعلان نتائج الطلاب المرشحين للقبول يوم السبت 3 شعبان 1430هـ الموافق 25 يوليه 2009م، على أن تسلم وثائق الطلاب المرشحين للقبول خلال الفترة من الاثنين إلى الأربعاء 5- 7 شعبان 1430هـ 27- 29 يوليه 2009م.

وستعلن نتائج القبول في الجامعة على الموقع الإلكتروني فيما ستصل النتائج كذلك عبر رسالة نصية على جوال الطالب المذكور في طلب الالتحاق ورسالة على بريده الإلكتروني كما سيلغى قبول الطلاب الذين تم إبلاغهم بالقبول ولم يحضروا لتسليم الوثائق الأصلية في الموعد المحدد لهم عند إعلان النتائج.

وحددت الجامعة أماكن تسليم الوثائق المطلوبة بعد إعلان النتائج في ثلاثة مراكز هي الظهران، والرياض، وجدة، فيما ستتاح فرصة تسليم الوثائق كذلك عبر البريد الممتاز السعودي دون تحمل الطالب أي تكاليف مالية والوثائق المطلوبة لاستكمال قبول الطلاب بعد إعلان النتائج تتضمن صورة بطاقة الهوية الوطنية (بطاقة الأحوال المدنية) مع إحضار الأصل للمطابقة وكذلك الكشف الأصلي لعلامات الثانوية العامة أو الثانوية نظام المقررات (علوم طبيعية) وشهادة حُسن سيرة وسلوك من المدرسة بالإضافة لخمس صور حديثة ملونة ذات مقاس 4ط6 سم .
بواسطة : faifaonline.net
 0  1  769
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:32 مساءً السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.