• ×

01:09 صباحًا , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

من جوار مدرسة بالشارع العام في الداير سرقة سيارة أحد المواطنين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
حسن أسعد الفيفي (فيفاء)
تعرضت سيارة أحد المواطنين للسرقة بعد أن قام بإيقافها بجانب إحدى المدارس الواقعة على الشارع العام في محافظة الداير الأسبوع الماضي ، وتوجه صاحبها لمدينة الرياض ، حيث ضبطت من قبل المجاهدين بعد منتصف الليل وقبيل الفجر في أحد الوديان منتصف الاسبوع ، وكانت محملة بعدد كبير من أسطوانات الغاز ، وحسب تصريح أحد أفراد شرطة الداير بأنها ضبطت من قبل المجاهدين وأنهم لم يتمكنوا من القبض على من كان بداخلها وذلك بسبب وعورة الوادي وشدة الظلام ، وتم حجزها في شرطة الداير حتى يوم أمس السبت بعد أن علم صاحبها بذلك وسارع بالعودة من سفره ، وعند مراجعته لقسم الشرطة أخذت أقواله ، وأخبرهم بأنه لايعلم شيئاً عن هذه الحادثة وأنه أوقفها في مكان أمين ، وهذه ليست المرة الأولى ، وأن سيارته كانت مقفلة تماماً ، ولديه مايثبت بأنه كان متواجد في الرياض قبل وبعد هذه الحادثة بعدة أيام .
وبعد اقتناع المحققين بما ذكر تم تنبيهه للاحتياط لمثل هذه الأمور ، وأنه لو لا ستر الله لكانت المشكلة أكبر وأن المسألة لن تطال إلا صاحبها ، وأن محافظة الداير ليست المرة الأولى التي تحدث فيها مثل هذه السرقة وإنما قد حصلت أمور مشابهة من قبل .
فتم تسليمه سيارته وبعدها عاد إلى جبال فيفاء .
وقد أوضح لنا بأن جميع محتويات السيارة تم العبث بها ، وأنه لن يسامح من فعل هذا ، وحمد الله على كل حال وشكر رجال الشرطة على تفهمهم.. أنتهى .
بواسطة : faifaonline.net
 2  0  806
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:09 صباحًا الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.