• ×

05:53 صباحًا , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

لآلئ من بلادي ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 متابعة : أبو فيصل .

\\\"لآلىء من بلادي\\\" أفلام أنتجها روابي المجد التسجيلية بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة والآثار تكشف من خلالها الكنوز السياحية في بعض مناطق مملكتنا الحبيبة (كالقصيم وجازان ونجران والجوف وتبوك). تستعرض المقومات السياحية الداخلية وعنصر الجذب السياحي من مناطق أثرية قديمة وموروثات شعبية أصيلة وطبيعة ساحرة ومناظر خلابة كما تتضمن على الحضارات القديمة التي عرفتها شبة القارة السعودية والتي تستحق العناء وشد الرحال إليها.
وتقدم أيضاً لمحة عن الناحية الاقتصادية القديمة المتمثلة حالياً في الأسواق الشعبية والصناعات اليدوية القديمة بالإضافة إلى العرضات والفنون الشعبية العريقة.

وهي تستعرض أيضاً بعضاً من المهرجانات السياحية التي تمتاز بها مختلف مناطق المملكة والتي تهدف إلى استقطاب الزوار والسياح ونشر ثقافة السياحة المحلية.

كما تبرز الأفلام النهضة الحضارية وبعضاً من التقدم والتطور الذي تشهده مناطق المملكة العربية السعودية قاطبة. وهي من إعداد وتقديم وإشراف يحيى بن إبراهيم آل مفرح وإخراج الأستاذ :مصطفى الأزرق. وبدأ عرض الأفلام على شاشة المجد العامة من مساء يوم أمس الأحد في تمام العاشرة والنصف ليلا وتعاد في الثانية من ظهر الاثنين وكذلك في الثانية من فجر الثلاثاء. وسوف تتواصل في نفس الموعد على مدى الأسابيع القادمة
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  494
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:53 صباحًا الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.