• ×

10:47 مساءً , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

إعلان الوظائف التعليمية للرجال..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
فيفاء أون لاين - عمرالحريصي



أعلنت وزارة الخدمة المدنية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم (تعليم البنين) عن الوظائف التعليمية للرجال التي طلبت وزارة التربية والتعليم /تعليم البنين اشغالها وعددها(13082) وظيفة تعليمية منها (6957) شاغرة و (6125) مشغولة بمتعاقدين في مجالات التعليم العام والتربية الخاصة وذلك في التخصصات التي ورد وظائف لها من قبل وزارة التربية والتعليم وستتم المفاضلة عليها, على النحو التالي:

أولا: المرحلة الابتدائية:
(التربية الإسلامية, لغة عربية,تاريخ,جغرافيا, علوم, رياضيات).

ثانيا: المرحلتان المتوسطة والثانوية:
(التربية الإسلامية, قراءات, لغة عربية, تاريخ, جغرافيا, علم اجتماع, علم النفس, اللغة الإنجليزية, كيمياء, علم الارض, احياء, رياضيات ثانوي, رياضيات متوسط, فيزياء, علوم متوسط, المكتبة والبحث, تربية فنية, تربية بدنية, حاسب آلي, علوم ادارية).

ثالثا: التربية الخاصة:
معلم فصل (فكري), معلم فصل (سمعي), معلم فصل (توحد), معلم صعوبات تعلم (للمرحلة الابتدائية), معلم فصل (بصري), معلم تدريبات نطق.

وسيتم شغل هذه الوظائف وما يرد مستقبلاً من وزارة التربية والتعليم من وظائف مماثلة , وذلك حسب معايير المفاضلة ( المحددة عناصرها على موقع الوزارة على الانترنت ) بين الخريجين الذين سبق أن تقدموا على موقع الوزارة على الانترنت خلال الفترة من 20/4/1429هـ وحتى 30/5/1429هــ من حملة المؤهلات المناسبة للتعليم التي تضمنها الإعلان الصادر بتاريخ 17/4/1429هـ في الصحف وعلى موقع الوزارة بالانترنت ممن اجتازوا المقابلات الشخصية التي اجريت من قبل وزارة التربية والتعليم .

وستعلن نتائج المفاضلة فور إنتهائها وستنشر نتائج الترشيح المبدئي بالصحف وعلى موقع الوزارة بالانترنت . لذا يرجى الاحتفاظ بالرقم الذي حصل عليه المتقدم بعد اكماله متطلبات التقديم على الانترنت خلال الفترة 20/4/1429 إلى 30/5/1429هـ ..

كما يرجى ممن ستعلن اسمائهم في مرحلة الترشيح المبدئي تجهيز اصول الوثائق التالية:

1.اصل وثيقة التخرج مع صورة منها موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.
2.صورة من الهوية الوطنية مع الاصل.
3.اصل شهادة الخبرات المكتسبة حسب النموذج المعد لهذا الغرض ومصدق من الجهة المشرفة لمن لديه خبرات في القطاع التعليمي مع صورة منها.
4.اصل شهادة الدورات التدريبية المكتسبة بعد المؤهل المتقدم به مصدقه من الجهة المشرفة مع صورة منها لمن لديه تدريب.
5.اصل شهادة التعليم الزائد لمن لديه تعليم زائد مع صورة منها.

وتود الوزارة أن تؤكد أن ما أشير إليه في الفقرات 5,4,3 أعلاه (وهي الخبرة والتدريب والتعليم الزائد) ليست من متطلبات دخول المفاضلة التي تتم اساساً على الدرجة العلمية ومن تتوفر لديه خبرة أو تدريب مناسب أو تعليم زائد يمنح نظير المقبول منها درجات إضافية حسب قواعد التوظيف وذلك في أي من التخصصات المعلنة ممن اجتازوا المقابلة الشخصية .
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  616
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:47 مساءً السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.