• ×

05:21 صباحًا , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

صاحب السمو الملكي الأمير / محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان محمد بن ناصر يشهد حفل تزويج 350 شاباً وفتاة بجازان..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
جازان : سلطان الفيفي...


طالب أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر أولياء الأمور بتخفيض المهور والتيسير على المتقدمين على الزواج، جاء ذلك لدى رعايته مساء أمس حفل الزواج الجماعي الرابع بالمنطقة لهذا العام بصالة الأمير محمد بن ناصر للمناسبات بمقر الكلية التقنية بجازان والذي شهد تزويج 350 شابا وفتاة حيث تم توزيع هدايا نقدية وعينية على المتزوجين.
وأثنى الأمير محمد، على جهود اللجنة الرئيسية لمشروع الزواج الجماعي والمؤسسات الخيرية ورجال الأعمال وخاصة مؤسسة آل البراهيم الخيرية التي تقدم الدعم المادي لتحقيق رغبات فئة من المجتمع، مثمنا الدور الكبير للدولة حفظها الله على تطبيق الخطة العشرية التي من خلالها يتم تحقيق الكثير من الإنجازات وخلق فرص عمل لشباب، مهنئاً جميع المتزوجين من شباب وفتيات.
وأوضح وكيل إمارة منطقة جازان للشؤون الأمنية رئيس اللجنة الرئيسية لمشروع الزواج الجماعي الدكتور حامد بن مالح الشمري أن هناك دعماً مادياً من مؤسسات خيرية ورجال أعمال تتلقاه اللجنة كل عام، مشيراً إلى أن هناك دورات لتوعية المتزوجين بحقوقهم الزوجية تهدف إلى تحقيق استقرارهم في حياتهم الزوجية، وأن هناك برنامجاً دعوياً واجتماعياً يصاحب إقامة المشروع من خلال المحاضرات الدينية والخطب والتي تدعو إلى خطورة المغالاة في المهور والحرص على البعد عن العادات والتقاليد التي تصاحب حفلات الزواج وتؤدي إلى أتعاب مادية.
وأكد الشمري أن اختيار المتزوجين من كل عام يتم حسب معايير وشروط لا بد من توفرها وتحرص اللجنة على تحقيق ذلك من خلال تطبيقها لتلك الشروط، مضيفا أن أمير المنطقة كان حريصا بالفعل على اختيار ذوي الاحتياجات الخاصة الراغبين في الزواج.







image
الأمير محمد بن ناصر والأمير تركي بن محمد بن ناصر يتوسطان العرسان في الحفل أمس



image

الامير تركي بن محمد بن ناصر في المقابله الصحفيه امس
image
الامير محمد بن ناصر يسلم علي المتزوجين
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  2823
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:21 صباحًا الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.