• ×

03:44 مساءً , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

بحضور شخصيات بارزة في تبوك عبدالعزيز الفيفي يحتفل بالزواج من كريمة الشيخ : جابر بن أحمد الفيفي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
صحيفة فيفاء (تبوك)
شهدت منطقة تبوك قبل أيام حفل زواج الشاب : عبد العزيز حسن علي المشنوي الفيفي على كريمة الشيخ جابر بن أحمد يحيى المشنوي الفيفي في ليلة كانت من أسعد ليالي أهالي فيفاء في منطقة تبوك ولم تقتصر قاعة الريان بحي الريان بمنطقة تبوك على حضور أهالي فيفاء في تبوك يتقدمهم الشيخ/ حسن بن جابر الفيفي و الشيخ/ جابر بن أحمد المشنوي الفيفي فقد شهدت أيضاً ضيوفاً من خارج المنطقة اكتظت بهم قاعاتها الواسعة وشهدت شخصيات عديدة من الشخصيات المهمة في منطقة تبوك ومنهم على سبيل المثال سعادة مدير التعليم الموازي بمنطقة تبوك الاستاذ/ ضيف الله الرشيدي وسعادة مساعد مدير شرطة تبوك والناطق الأعلامي العميد/ صالح بن حامد الحربي .
ليكونوا في استقبال المدعويين والذين توافدوا الى قاعة الريان تلبية للدعوة الموجهه لهم ليجتمع بعد صلاة العشاء عدد كبير من رجال القبائل خارج القاعة ليقدموا الى القاعة بطرح رائع من كلمات الشاعر عيسى حسين الفيفى في منظر يعيد الجميع الى أصالة فيفاء وعاداتها وتقاليدها التي لاتنسى والتي تتميز بالرجولة والأصالة الأبدية التي تلازم أبناء فيفاء فوق أي أرض وتحت أي سماء و يعيشوا تلك الأصالة في كل زمان ومكان .وليقوم كافة الحضور بأستقبال الضيوف داخل ساحة القاعة في منظر رائع يعبر عن اصالة العادات في فيفاء .
ثم بدأ الحفل الخطابي الذي بدأه مقدم الأمسية الأستاذ عبدالله جابر الفيفي بالترحيب بإسم والده بالحضور شاكراً لهم تلبية الدعوة .
ثم بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم رتلها عبد الله جبران الفيفي
ثم قدم سعادة المقدم المهندس الركن سليمان احمد يحيى الفيفي مجموعة من النصائح التي اطلق عليها خواطر للسعادة الزوجية.

تلى ذلك كلمة ارتجالية للمكرم ( مشرف صحيفة فيفاء أون لاين ) من قبل راعي الحفل وأبنائه الشيخ/ جابر بن أحمد الفيفي ..
تلى ذلك تكريم كل من :
حسن جابر شريف الفيفي ( معرف قبائل فيفاء بمنطقة تبوك )
الشيخ/ حسن يحيى مسعود الفيفي
الشيخ/ علي يحيى حسن الفيفي
الشاعر/ عيسى حسين اسعد الفيفي
حيث تقدم راعي المناسبة والحفل الشيخ/ جابر بن أحمد المشنوي الفيفي بتقديم دروع تذكارية وهدية عبارة عن طقم من العطور والبخور تعبر عن طيب ذلك الرجل وأخلاقه الفاضلة ولعل تلك الكلمات التي وجهها للمكرمين والتي تنم عن رجولة وطيبه وأخلاق وكرم لهي أكبر تكريم .
ناهيك عن الأبتسامة التي لم تفارق محياه منذ وصول الضيوف وإستقبالهم بأجمل الكلمات وأروعها الى ذلك الوداع اثناء مغادرتهم صباح يوم الخميس , ثم بعد ذلك دعي الجميع لتناول طعام العشاء .
وبعد ذلك سمح للجميع بالقيام بالالعاب الشعبية حيث افتتحت الالعاب بتكثيرة من كلمات الشاعر عيسى حسين , وأختتمت تلك التكثيرة برد الشاعر حسين متعب الحربي الفيفي ..
بعد ذلك انطلقت الألعاب الشعبية بألوانها وأنواعها المتعددة في ساحة قاعة الريان .

وأخيرا صحيفة فيفاء وكافة القائمين عليها يسعدون جداً بتقديم خالص التهاني للعريس و العروس ولوالديهما وكافة اسرهما سائلين الله عز وجل ان يجعل حياتهما سعادة وان يوفقهما ويرزقهما الذرية الصالحة ..
وهنا كلمة شكر من صحيفة فيفاء ومن مشرفها العام إلى الشيخ الفاضل رجل التكريم والكرم والجود جابر بن أحمد وأبنائه على ما قدموا ويقدموا لهذه الصحيفة من مجهودات خالصة لوجه الله أيماناً منهم بدورها المهم .
وهنا ننوه بأن الشيخ الكريم / جابر أحمد قد أبدى أستعداده لدعم هذه الصحيفة بكافة أمكاناته راجياً لها التوفيق والمضي الى الأمام بعون الله.



[HR]

image

image

image


image



image

image


image

image

image

image

image



image



image



image


image
image

image

image

image
image

image

image

image


image

image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image


***************

image

image
image

image
image

image
بواسطة : faifaonline.net
 8  0  3265
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:44 مساءً السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.