• ×

11:17 مساءً , الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016

انسيابية وتنظيم للقبول في اليوم الأول بجامعة جازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
جازان: سلطان الفيفي

أوضح عميد القبول والتسجيل بجامعة جازان الدكتور حسن بن عبدالله إسحاق بأن عدد الطلاب والطالبات المرشحين للقبول في اليوم الأول بلغ 1500 طالبة وطالبة، وزعوا على أربع فترات رشحوا للقبول في الكليات الطبية والكليات العلمية.

وقال إسحاق إن عمادة القبول والتسجيل بدأت صباح أمس في استقبال الطلاب والطالبات المرشحين للقبول في الجامعة، حيث شهد اليوم الأول للقبول انسيابية تامة في ظل التنظيم والتنسيق المتخذ لتسهيل عملية القبول.

وأضاف إسحاق إنه انطلاقاً من حرص الجامعة على انسيابية القبول والتسهيل على طلابها وطالباتها فقد تم تسخير كافة الإمكانيات لإتمام عملية القبول وفق ما خطط له، مبيناً أن تلبية الرغبات يتم وفقاً للدرجة الموزونة.

وتابع إسحاق أن الجامعة بصدد قبول أكثر من 13 ألف طالبة وطالبة للعام الجامعي 1430/1430هـ في 17 كلية، مؤكداً على أن الجامعة تسعى إلى الدقة والشفافية في عملية القبول حيث سيتم تزويد الموقع الإلكتروني للجامعة بكافة تفاصيل عملية القبول وتدعيم ذلك بالبيانات المحدثة، إضافة إلى تخصيص موظفين لخدمة الطلاب والطالبات والرد على استفساراتهم.

ودعا إسحاق الطلاب والطالبات إلى التواصل الإلكتروني مع عمادة القبول والتسجيل من خلال موقع الجامعة على الإنترنت www.jazanu.edu.sa.
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  479
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:17 مساءً الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016.