• ×

03:27 مساءً , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

وكيل أمارة منطقة جازان يقوم بجولة تفقدية لمراكز الكدمي وهروب والعزيين والضيعة ومنجد والحقو ومقزع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
محمد اسعد الفيفي - واس
قام وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد السويد اليوم بزيارة لمراكز الكدمي وهروب والعزيين والضيعة ومنجد والحقو ومقزع في إطار الجولات التفقدية التي يقوم بها لمختلف المحافظات والمراكز بالمنطقة.
وقد استهل وكيل الأمارة الجولة بزيارة مركز الكدمي التابع لمحافظة صبيا حيث اطلع علي سير العمل بمركز الكدمي والتقى خلالها بمحافظ صبيا خالد بن عبدالعزيز الجريوي ومشائخ وأهالي المركز وأستمع إلى مطالبهم والخدمات المقدمة لهم والمشروعات المنفذة وأهم الاحتياجات المستقبلية في مختلف المجالات الخدمية .
عقب ذلك قام وكيل أمارة منطقة جازان بجولة مماثلة في مراكز هروب والعزيين والضيعة ومنجد التابع لمحافظة العيدابي بحث خلالها ومحافظ العيدابي عبدالعزيز الطيار والمشائخ والأهالي أهم الإحتياجات .
بعد ذلك قام وكيل أمارة جازان بزيارة لمركز الحقو التابعة لمحافظة بيش .
واختتم الدكتور السويد الجولة بزيارة مركز مقزع التابع لمحافظة الريث حيث ناقش مع نائب محافظ الريث احمد بن حسين جبريل ومشائخ وأهالي االمركز سير عمل مختلف الجهات الحكومية والخدمية بالمركز والمشروعات التابعة لتلك الجهات ومتطلبات الأهالي من المشروعات الخدمية .
وأكد وكيل إمارة المنطقة في نهاية الجولة حرص سمو أمير منطقة جازان على تلمس احتياجات الأهالي بمختلف المحافظات والمراكز مشيراً إلى أن هذه الجولة وغيرها من الجولات التي يقوم بها تأتي بتوجيه من سموه للوقوف على سير العمل بالمحافظات وتلمس احتياجات المواطنين بها .
بواسطة : faifaonline.net
 1  0  1058
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:27 مساءً الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.