• ×

07:22 مساءً , الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016

وكيل امارة جازان يقوم بجوله علي مشاريع المياه في جازان ويشاهد عرض مرئي علي المشاريع في المناطق الجبليه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
جازان : سلطان الفيفي


قام وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد السويد اليوم بجولة تفقدية في مشروعات ومرافق تابعة للمديرية العامة للمياة بمدينة جيزان .
وشملت الجولة عددا من المشروعات المنفذة وأخرى تحت التنفيذ منها مشروع خزان الكرنيش الشمالي العلوي بمدينة جيزان ومشروع خزان مياة محلية الارضي والعلوي ومشروع خزان مياه الكربوس الارضي والعلوي ومحطة تنقية المياه بمشروع الماطري الذي يزود مدينة جيزان والقرى التابعة لها باحتياجاتها من المياه وخزان مياه حي السويس العالي .
فقد اطلع خلال الجولة على سير العمل واستمع لشرح من مدير عام المياه بالمنطقة المهندس حمزة بن عمر قناعي عن المشروعات والمراحل التنفيذ والمشاكل التي تعترض عملية تنفيذها.
عقب ذلك شاهد وكيل امارة منطقة جازان عرضا مصورا موجزا لمشاريع المياه بالمنطقة البالغ عددها /175/ مشروعا بتكلفة اجمالية بلغت / 4 / مليار ريال وتوفر 120.800 م مكعب من المياه يوميا .
وعبر الدكتور السويد في نهاية الجولة عن سعادته بما شاهده واستمع إليه مؤكداً ضرورة العمل الجاد والمخلص من قبل الجميع لتقديم كل ما يخدم المنطقة ويسهم في تقديم أفضل الخدمات للمواطن والمقيم بها والإسراع في تنفيذ المشروعات المعتمدة وتلك التي تحت التنفيذ في الأوقات المحددة لها راجيا من الله تعالى العون والسداد للجميع.

بواسطة : faifaonline.net
 2  0  801
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:22 مساءً الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016.