• ×

10:41 صباحًا , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

مؤسسة الرويلي تسحب معداتها من طريق غمان الجرنة بالدفرة قبل إنتهاء مشروع السفلتة!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
عبدالرحمن الفيفي (فيفاء)
في غمضة عين و في ظروف غامضة و دون سابق إنذار , تفاجئ المواطنين \" بغمان الجرنة بالدفرة \" بإنسحاب المعدات التي كانت قد بدأت في تنفيذ مشروع سفلتة الطريق هناك و الذي تنفذهُ مؤسسة الرويلي المقاول المكلف بسفلت الطريق .
و قامت المؤسسة بنقل معداتها إلى طريق آخر ,و حسبما ما ذكر مراقب العمال أنه طريق \" ثربة ببقعة آل شراحيل \".
المواطنين الذين يقيمون على جانبي الطريق بالدفرة \" غمان الجرنة\" أبدوا إستغرابهم و رفضهم لهذا التصرف من المؤسسة , بعد أن طالبوا على مدى أكثر من عقد من الزمن بسفلتة هذا الطريق , و كان المقاول قد بدأ عملهُ قبل أسبوع بفرع الجرنة المتصل بخط غمان الرئيسي ,كونهُ الأسهل حسبما ذكر المشرف على العمال و المعدات مطلع الأسبوع الماضي و بعد إنجاز 500م تقريباً من المسافة التي تقدر بـ 2.5 كلم .
الجدير بالذِكر ان المواطنين قاموا بأنفسهم بعملية تجهيز الطريق من رصف الحجارة , وتمهيد الاماكن , وإزالة أي معوقات قد تعيق عملية السفلته و تفاجأوا صباح اليوم بإختفاء المعدات .
على إثر هذا و بعد مشادات بين المواطنين و المتعهد بالسفلتة توجه المواطنين إلى إمارة فيفاء التي كتبت تعهداً على المؤسسة بإستكمال العمل قبل تاريخ 5-10-1430هـ .

و كانت تساؤلات كثيرة قد طرحها المواطنين في الدفرة للمسؤولين في البلدية حول أسباب إيقاف مشروع السفلتة في طريق غمان الجرنة و لماذا سحبت المعدات بدون إشعار سابق و تحت أي تأثير و عمن يقف خلف هذا ؟!!


وفي تطور جديد تم مساء هذه الليلة الخميس اتصال من حسن سليمان الدفري من الطايف برئيس بلدية فيفاء المهندس مشهور قاسم الشماخي الذي استمع للمشكلة من المواطن ووعد بمقابلته صباح يوم السبت بمقر بلدية فيفاء مع ابناء الجهة المستفيدين من ذلك الطريق وحل المشكلة .

image

image


image

image
بواسطة : faifaonline.net
 15  0  1535
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:41 صباحًا الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.