• ×

06:52 صباحًا , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

المهندس / حسن سالم (أبو أسامه ) في رسالة شكر لكل من تابع حادث (إسامه ).

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 صحيفة فيفاء |

تلقت الصحيفة رسالةً من والد الطفل أسامة , الأستاذ : حسن سالم الفيفي , تحمل الشًكر و التقدير لكل من تفاعل أو سأل عن إبنهِ أسامة الذي كان قد تعرض لحادث خلال الأيام الماضية .

بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد الله على ماكتب و قدر،. شاء الله وماشاء فعل ولا راد لقضائه سبحانه وتعالى .

أخواني اعزائي الذين تابعوا ماحصل لآبننافأنني هنا اطمئن الجميع بأن صحته بخير ولله الحمد .
ثم انني أسأل الله سبحانه وتعالى أن يحفظ الجميع وأن لايريكم ولا أي مسلم أي مكروه.
ثم انني اتقدم لكم بأسمي وبأسم أبنكم وأخوكم أسامه بالشكر والتقدير على أهتمامكم وعلى اتصالاتكم ورسائلكم وأنى دل هذا على شيء فأنما يدل على طيبة قلوبكم وعلى ما نفوسكم من الحب والتقدير لنا وإننا إذ نبادلكم هذه المشاعر الفياضة وحتماً لن ننسى لكم هذا الكرم وهذا الأخاء والصحيح أن المواقف تظهر للأنسان مكانته في قلوب الآخرين .
فهنيئاً لنا هذا الحب منكم وفق الله الجميع الى ما يحب ويرضى ..
مكررين شكرنا لكم كل بأسمه والعذر فالأتصال لدينا لايسمح لنا بالرد على كل منكم الا أننا حقيقة لنشكر لكل من مر من هنا وكل من شارك مضيفين هنا شكرنا وتقديرنا لكل من أتصل مهنئياً بسلامة أبننا .
وأخيراً نتمنى للجميع الصحة والعافية ..

كما لايفوتني مع ماغمرتمونا به من المحبة أن أتقدم لصحيفتنا الغراء وللقائمين عليها بوافر الشكر والتقدير فيعلم الله انه من خلالها أصبح أبناء فيفاء يلتقون في مكان واحد ويتبادلون كل ما فيه الخير من خلالها فهنيئاً لصحيفة فيفاء هذا النجاح الذي من خلاله تواصل الجميع وشعروا بالترابط والأخاء وعلموا بما يصير لبعضهم فشكراً لها مرة أخرى وللقائمين عليها أجمل التهاني على هذا المجهود الذي هو نجاح باهر لم يسبقهم اليه أحد وما لدينا هو الدعاء لهم في هذا الشهر الفضيل بالصحة والعافية ثم بالنجاحات المتلاحقة والى الأمام بمشيئة الله .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أخوكم حسن بن سالم الفيفى.

بواسطة : faifaonline.net
 3  0  1968
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:52 صباحًا الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.