• ×

11:17 مساءً , الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016

إجازة الأسبوع تزيد من تراكم النفايات والكلاب تفضح إسراف المناسبات أمام السياح..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 فيفاء:يزيد الداثري
يلاحظ الجميع عادة انه في يوم كل سبت صباحا صورة تظهر بها بل تتميز بها شوارع فيفاء لا تعبر أطلاقا عن فيفاء أو عن قاطنيها في الواقع غير أن الزائر قد يقتبس صورة مغايرة تماما من خلال تلك الخضار أو الفواكه أو الخبز او أو غيرها من فضلات المناسبات التي يعبث بها الكلاب الضالة وينثرونها في الأزقة والطرقات ..
أيضاً يبدوا أن أجازةالأسبوع هي أجازة لعمال النظافة حيث تتراكم النفايات بشكل يفوق التصور وقد أصبح نشاط عمال النظافة غير مجديا معها كون أكوام النفايات تفوق الواحدة منها حمولة سيارة من سيارات تلك المؤسسة الهزيلة .
تحدثنا قبل أيام عن عدة شوارع واليوم نفس الشوارع وزيادة عدد جديد من الشوارع أمر يدعوفعلا للقلق خاصة وأن هناك تستر من بعض المواطنين على ظهور بعض الأمراض مثل التدويد في بعض الأطفال والعائلات ولكن تحفظ يدل على قلة الوعي تحت مبرر الخشية من التشهير أو الفضيحة وأصبح حتى مراجعة مراكز الرعاية في مثل تلك الحالات أمر صعب ..
والملفت للنظر أنهقد يجر المنطقة في حال أستمر الحال على ما هوعليه إلى فضيحة يصعب مداراتها أو التحفظ عليها حينها ..
النظافة من الإيمان ديننا حتم علينا ذالك فلنحافظ على نظافة فيفاء والمسرفين أخوان الشياطين يجب التناصح فيما بيننا لعدم الإسراف كي لا ينالنا سخط رب النعم وأما إداراتنا الخدمية فستبقى حالها من حالنا فمتى تحسنت أحوالنا تحسن حالها وغدا يوم جديد..
ويسرنا أن نقدم لكم بعض الصور التي تدعم خبرنا هذا ..
image

image
image

image
بواسطة : faifaonline.net
 4  0  840
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:17 مساءً الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016.