• ×

05:25 صباحًا , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

طبيب فلسطيني يكتشف علاجاً لإنفلونزا الخنازير من العسل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 سلطان بن عيسى الفيفي ( تبوك )

كشف البروفيسور هاني يونس من قرية عارة في المثلث في فلسطين 48 النقاب عن اكتشافه علاج لمرض أنفلونزا الخنازير من عسل النحل \"العكبر\" المشتق من منتوجات النحل مشيراً إلى أن \"العكبر\" وهو \"مادة قاتلة لجميع أنواع الفيروسات\".

وقال يونس في تصريحات له\" إن أنفلونزا الخنازير هو فيروس عادي يتمتع بخصائص وعوارض طبيعية وليس هنالك أي إثبات أنه يُهاجم جهاز الأعصاب أو أي جهاز آخر في جسم الإنسان مشيرا إلى أنه فيروس ضعيف جداً بدليل أن شركات الأدوية تتحدث عن إنتاج لقاح ضده وهذا يعني أن وجود مناعة جيدة في الجسم من شأنها أن تتصدى لهذا الفيروس \".

واتهم شركات الأدوية بافتعال ضجة غير مبررة حول الفيروس لأهداف ربحية مشيراً إلى أن جهات (إسرائيلية) وأمريكية لها مصلحة كبرى في هذه الضجة. وقال \" إن الفيروسات الطبيعة لها دواء، وعلاجها موجود في الطبيعة ،ويؤكد هذا قول الرسول ـ صلى الله عليه وسلم ـ: \"ما أنزل الله من داء إلا وأنزل له دواء\".

ويُذكر أن بروفيسور يونس، حاصل على دكتوراه في الكيمياء الطبية من الجامعة العبرية في القدس، ودكتوراه في الأعشاب الطبية من الولايات المتحدة وهو مدير مستشفى الحكمة ويعمل في الطب البديل والطب الإسلامي.
بواسطة : faifaonline.net
 4  0  903
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:25 صباحًا الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.