• ×

04:57 صباحًا , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

كأول كلية على مستوى المملكة طب جامعة جازان تنال شهادة الإيزو للجودة في جميع أقسامها ووحداتها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 محمداسعديحي الفيفي (متابعات)


حصلت كلية الطب بجامعة جازان على شهادة الأيزو العالمية في الجودة الكاملة مؤخرا، لتكون الأولى على كليات الطب على مستوى المملكة التي تطبق هذا النظام في جميع أقسامها ووحداتها الإدارية والأكاديمية.
أوضح ذلك معالي مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور محمد بن علي آل هيازع، مؤكداً أن هذا الإنجاز يأتي تتويجاً لما تحظى به جامعة جازان من الدعم اللامحدود من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود رئيس مجلس التعليم العالي وهو إنجاز يترجم التطور الكبير والنمو المتسارع الذي تعيشه الجامعة منذ تأسيسها قبل أربع سنوات إلى الآن.
وبين آل هيازع سعي الجامعة الحثيث في شتى المجالات للارتقاء بها، وهي خطوة تجسد المستوى المتقدم الذي وصل له التعليم العالي بالمملكة عموماً وجامعة جازان خصوصاً في ظل متابعة وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري.
من جانبه أوضح عميد كلية الطب الدكتور حسين بن محمد عقيلي أن الكلية قد بدأت في الإعداد للحصول على الاعتماد من منظمة الأيزو العالمية منذ مطلع العام الدراسي المنصرم موظفة كل طاقاتها وكوادرها الأكاديمية والإدارية وقد أثمرت هذه الجهود نجاحا باهرا ونادرا حيث شملت الشهادة جميع أقسام الكلية ووحداتها.
وتوجه عقيلي بالشكر والامتنان إلى معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور محمد بن علي آل هيازع على دعمه وتشجيعه الكبير الذي كان له الفضل الحقيقي في كل النجاحات التي تحرزها الكلية والجامعة. كما توجه بالشكر لأعضاء هيئة التدريس والإداريين و الفنيين الذين ساهموا في الحصول على هذا الإنجاز الكبير.
الجدير بالذكر أن جامعة جازان اكتسبت مؤخرا ثقة الاتحاد العالمي للجامعات كأول جامعة سعودية ناشئة تحصل على العضوية.
بواسطة : faifaonline.net
 1  0  666
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:57 صباحًا الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.