• ×

01:26 مساءً , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

أمير منطقة جازان: الهيئة صمام أمان للمجتمع والدولة ماضية للسعي في رقيها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 سلطان الفيفي (جازان)


أكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان على أهمية الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في حفظ القيم والأخلاق ومحاربة ما يمس العقيدة الصحيحة التي قامت عليها هذه البلاد المباركة.
وأضح سموه أن الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي تقوم بدور كبير في الحفاظ على الأمن من عبث العابثين وأنها صمام أمان للمجتمع والدولة ماضية للسعي في رقيها.
وقال سموه إن هذه البلاد مستهدفة في أمنها وشبابها وإن علينا جميعا الوقوف كاليد الواحدة في مواجهة هذه الهجمة.
جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بديوان الأمارة , مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة جازان الدكتور عبد الرحمن بن عمر المدخلي ورؤساء الهيئات والمراكز وذلك لتهنئة سموه بحلول عيد الفطر المبارك.
وفي ختام اللقاء شكر الدكتور المدخلي سمو أمير منطقة جازان على الدعم الذي يحظى به فرع الرئاسة العامة لهيئة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة جازان من لدن سموه.
وقال المدخلي إن ذلك ليس بمستغرب على قيادتنا الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي العهده الأمين الأمير سلطان بن عبد العزيز وسمو النائب الثاني الأمير نايف بن عبد العزيز.

من جانب أخر أقام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة جازان ملتقى صبيا بحضور مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور عبد الرحمن بن عمر المدخلي حيث حضر اللقاء رؤساء الهيئات والمراكز والعاملين في الميدان في القطاع الشمالي.
وتمت مناقشة العمل الميداني والعقبات التي تواجه رجال الهيئة والحلول المطروحة لذلك , كما ناقشة الأوضاع التي واجهت رجال الهيئة خلال شهر رمضان المبارك وما تم فيه من انجازات .
image

image
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  690
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:26 مساءً الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.