• ×

04:07 صباحًا , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

الحرب ضد الحوثيين حالت دون وصولهم لصنعاء لحضور جنازة والدهم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أبناء الشيخ \"المنبهي\" يستنجدون بحرس الحدود لعبور الأراضي

متابعات ـ محمد المالكي .

استنجد أبناء الشيخ علي حسين المنبهي \"عضو مجلس النواب اليمني\" الذي توفى في أحد المستشفيات اليمنية في العاصمة صنعاء , بالمسؤولين في قوات حرس الحدود , لدخول الحدود السعودية من مركز \"الركبة\" بمحافظة الداير , والعبور عبر منفذ \"الطوال\" الحدودي , لحضور جنازة والدهم , لتعثر سفرهم من مديرية \"منبه\" التابعة لمحافظة صعدة اليمنية , إلى صنعاء بسبب الحرب الدائرة بين القوات اليمنية والمتمردين الحوثيين.


وصدرت الأوامر لقطاع حرس الحدود بمحافظة الداير على منفذ \"الركبة\" باتخاذ جميع الترتيبات لاستقبال أبناء الشيخ علي بن حسين المنبهي ومرافقيهم للدخول إلى الأراضي السعودية والسير في اتجاه مركز \"الطوال\" ودخول الأراضي اليمنية للوصول إلى صنعاء وحضور جنازة والدهم .


وكان في استقبال أبناء الشيخ المنبهي عند دخولهم أراضي المملكة أفراد من قطاع حرس الحدود بقطاع الداير , الذين رحبوا بهم وقدموا لهم التعزية في وفاة والدهم , وسهلوا لهم جميع الإجراءات للعبور من منفذ \"الطوال\" .


ووجه أبناء الشيخ على حسين المنبهي الشكر لقيادة المملكة وقوات حرس الحدود على حسن الاستقبال , وتسهيل عبورهم.

المصدر صحيفة سبق .



خبر وفاة الشيخ.. كما ورد في سبأنت

صنعاء ـ سبأنت :
شيع فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية, ومعه نائب رئيس مجلس النواب محمد الشدادي, ونائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والامن وزير الادارة المحلية الدكتور رشاد العليمي, وعدد من اعضاء مجلس النواب والمشائخ والشخصيات الاجتماعية في محافظة صعدة ظهر اليوم الخميس جثمان الشيخ علي حسين سالم المنبهي, الى مثواه الاخير بمقبرة الشيخ عبدالله بن حسين الاحمر بامانة العاصمة صنعاء.

وقال فخامة الرئيس عقب الصلاة على الفقيد الراحل في جامع الصالح : ان الفقيد الراحل يرحمه الله كان من الشخصيات البارزة التي لها ادوار في مسيرة الثورة والجمهورية والدفاع عن الوحدة والتصدي لفتنة الإرهاب والتخريب التي اشعلتها هذه العناصر التخريبية.

واضاف فخامة الرئيس كان للفقيد اسهامات كثيرة في خدمة ابناء المحافظة منذ مطلع السبعينيات وحل الخلافات القبلية وإصلاح ذات البين, منوها بمناقب الشيخ الراحل ودوره في خدمة الوطن والعمل البرلماني.

وكان قد شارك في مراسم التشييع أمين عام رئاسة الجمهورية عبد الله حسين البشيري، وعضو مجلس الشورى الشيخ صادق بن عبد الله الاحمر, وصلاح الاعجم عضو مجلس الشورى، وعدد من اعضاء مجلس النواب وأبناء واقارب الفقيد الراحل, وعدد من المواطنين .



بواسطة : faifaonline.net
 2  0  1001
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:07 صباحًا السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.