• ×

11:28 مساءً , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

جامعة جازان تفوز بـالمبادرة التنافسية لتطوير الأقسام الأكاديمية بالجامعات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 

محمد الفيفي(متابعات)

أبرمت جامعة جازان مع وزارة التعليم العالي عقداً لتطوير الأقسام الأكاديمية بالجامعة مؤخراً، وذلك إثر فوزها بمشروعين ضمن \\\"المبادرة التنافسية لتطوير الأقسام الأكاديمية في الجامعات السعودية التي أطلقتها الوزارة\\\" وهما إعداد وتنفيذ الخطط الإستراتيجية لتطوير الأقسام الأكاديمية، وتطبيق التقنية الرقمية في قسم الرياضيات.
أوضح ذلك معالي مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور محمد بن علي آل هيازع، مبيناً هذه المشاريع ضمن سلسلة التطوير المستمر الذي تعمل الوزارة على تحقيقه، لإحداث نقلة نوعية في منظومة التعليم العالي وفقًا لأحدث الأساليب والاتجاهات العالمية، كما تأتي هذه المشاريع دعماً للجامعات في ضمان الجودة في أنشطتها التعليمية ذات الأثر المباشر بما يسهم في تقوية مخرجات التعليم وتهيئة البيئة التعليمية الفاعلة.
كما رفع آل هيازع شكره وتقديره لمعالي وزير التعليم العالي ونائبه على ما تحظى به جامعة جازان من الدعم اللامحدود والتي تساهم في تحقيق الأهداف المنشودة.
من جانبه بين عميد كلية العلوم وعميد التطوير الأكاديمي الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين أن هذين المشروعين يهدفان إلى تطوير استراتيجيات التعليم والتعلم والبنية الأكاديمية للأقسام، بالإضافة إلى رفع كفاءة بيئة العمليات التعليمية وتحسين البنية التحتية والتقنية للأقسام الأكاديمية والارتقاء بمهارات وقدرات أعضاء هيئة التدريس.
وأضاف الحسين أن وزارة التعليم العالي قد أبرمت العديد من الاتفاقيات للتنافس بين جامعات المملكة ويعد فوز جامعة جازان إنجازاً وتحقيقاً لأهدافها التطويرية التي تتم بمتابعة ودعم مستمر من معالي مديرها الأستاذ الدكتور علي بن محمد آل هيازع.
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  607
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:28 مساءً الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.