• ×

07:07 مساءً , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

أمير جازان يتفقد عدد من المشاريع الحيوية ومحافظة صبيا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 

جازان سلطان الفيفي

يقوم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان صباح اليوم الثلاثاء بزيارة محافظة صبيا و ذلك في إطار الجولات التفقدية وتلمس احتياجاتهم ومتابعة المشاريع المنفذة والتي تحت التنفيذ.

وأعرب محافظ صبيا خالد بن عبدالعزيز الجريوي عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي أمير منطقة جازان على هذه الزيارة التي تجسد اهتمامه ومتابعته لأحوال المواطنين وأكد اعتزاز أهالي ومشايخ وأعيان المحافظة بهذه الزيارة التفقدية.

مشيراً إلى أن زيارة سموه لمحافظة صبيا يدشن ويفتتح خلالها عدداً من المشاريع التنموية ومنها تفقد المدينة الطبية ودار الملاحظة الإجتماعية ومشروع الإيواء ومشروع طريق جازان صبيا كما يفتتح سموه الكريم معرض المشروعات التنموية ووضع حجر الاساس لعدد من المشاريع ومنها مشروع جسر ودرء أخطار السيول وسوق الخضار والفواكة ومشاريع السفلته وإزدواج طريق صبيا العيدابي ومشروع خزان المياه المحلاة.
كما يقوم سموه بجولة ميدانية تشمل مبنى المحافظة الجديد وخزان مياه صبيا والمنطقة الصناعية ومحطة كهرباء صبيا كما يقوم بجولة تفقدية بالمدينة القديمة .

بعد ذلك يرعى سموه الاحتفال الكبير ضمن برنامج شركاء التنمية ..

ومن المشاريع التي يتم تنفيذها حالياً مشروع دار الملاحظة الإجتماعية والذي تنفذه وزارة الشئون الإجتماعية وتبلغ تكلفة المشروع 44.546.664.89 ريال سعودي ومشروع مركز الإيواء وتقدر تكلفة المشروع 236 مليون ريال كما بلغت تكاليف مشاريع البلدية التي سيتم وضع حجر الأساس لها بتكلفة قدرها 306.830مليون ريال .

كما يرعى سموه صباح الأربعاء ندوة اليوم الوطني ذكرى التأسيس منجزات الوطن التي تقيمها جامعة جازان ويرعى سموه حفل وزارة النقل بحضور معالي وزير النقل الدكتور جبارة الصريصري احتفال اليوم العالمي البحري بشاطئ جزيرة النخيل بقرية جازان التراثية
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  649
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:07 مساءً الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.