• ×

05:26 صباحًا , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

امير جازان يرعى ندوة عن اليوم الوطني بجامعة جازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
جازان سلطان الفيفي

رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان اليوم الندوة التي تنظمها جامعة جازان بعنوان / اليوم الوطني ذكرى التأسيس ومنجزات الوطن / وذلك بمسرح الجامعة.
وقد بدأت الندوة بتلاوة آيات من القرآن الكريم , ثم القى معالي مدير جامعة جازان الدكتور محمد بن علي آل هيازع كلمة رحب في مستلها بسمو أمير المنطقة والحضور معربا عن سعادته وكافة منسوبي الجامعة بتشريف سموه ورعايته لفعاليات الندوة .
واستعرض معاليه أهم البرامج التي نفذتها الجامعة بمناسبة اليوم الوطني من معارض ومحاضرات ونشاطات ومسابقات متنوعة تم تنفيذها من قبل مختلف الكليات والأقسام التابعة للجامعة .
اثر ذلك بدأت فعاليات الندوة التي شارك في كل من الأمين العام لجائزة الملك فيصل العالمية الدكتور عبدالله بن صالح العثيمين والدكتور هاشم عبده هاشم , تم خلالها إستعراض ملحمة التأسيس للمملكة ودور المؤسس البناء الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن ال سعود طيب الله ثراه في بناء وتوحيد المملكة وجهود خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود / حفظه الله / في هذا العصر الزاهر بشتى المجالات التنموية والإقتصادية والسياسية والإجتماعية والثقافية وغيرها من المجالات على الصعيدين المحلي والعالمي وأهم المنجزات التي تم تحقيقها على مختلف الاصعدة .
وفي ختام الندوة سلم سمو أمير المنطقة درعين تذكاريين للمتحدثين في ندوة


image

image

image

بواسطة : faifaonline.net
 0  0  890
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:26 صباحًا السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.