• ×

10:11 صباحًا , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

الأمير محمد بن ناصر يشيد بالمشاركة الوطنية لطلاب جامعة جازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 محمدأسعدالفيفي(متابعات)..

شاد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بطلاب جامعة جازان في احتفالهم باليوم الوطني، وتنظيم مسابقة وطنية تعزز الانتماء الوطني تجوب الكليات والأماكن العامة والأسواق وتعزز الثقافة الوطنية للمجتمع.

واعتبر سموه أن مشاركة هذه الأجيال خطوة هامة في النشر والتذكير بالمعلومة الصحيحة، كما أنها تنير عقول أبناء المجتمع وتبين لهم الطريق السليم للتعبير عن الوطن وكيفية رد الجميل له، ولقد حفز سموه الكريم الطلاب بتوقيعه على اللوحة الوطنية المخصصة لهذا الاحتفال.

وبين عميد شؤون الطلاب الدكتور حسن بن حجاب الحازمي أنه استمراراً للفعاليات التي تقيمها جامعة جازان بمناسبة اليوم الوطني وتزامناً مع تدشين سموه لاحتفالات الجامعة، نظمت عمادة شؤون الطلاب مسابقة ثقافية تحت شعار \\\"سؤال وجائزة\\\" والتي تستمر إلى الأربعاء المقبل للتعريف بمنجزات الوطن وتأصيل المواطنة في نفوس أبناءه.

وأضاف الحازمي أنه تم تخصيص 15 طالباً تولوا خلال الأيام الماضية طرح الأسئلة الثقافية على الطلاب والمواطنين في كافة كليات الجامعة وشواطئ جازان، والأسواق والمراكز التجارية، وتم رصد عدداً من الجوائز القيمة والمتنوعة لهذه المسابقة احتفاء وتخليداً لهذه الذكرى الغالية على قلوبنا.
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  573
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:11 صباحًا السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.