• ×

10:55 صباحًا , الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016

الأميرة عادلة تدشن معرض طموح وإنجاز وترعى تخريج 3500 طالبة بجامعة جازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 عافية الفيفي (فيفاء)

تدشن صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز اليوم السبت معرض \"طموح وإنجاز\" الذي تنظمه جامعة جازان ممثلة بالكليات الطبية التابعة للجامعة وذلك في مقر الكليات بمدينة جازان و ترعى سموها مساء اليوم حفل تخريج أكثر من 3500 طالبة من خريجات الدفعة الرابعة بجامعة جازان للعام الجامعي 1429هـ / 1430هـ وذلك بقاعات الاحتفالات الكبرى بالجامعة .
وقد رحب معالي مدير جامعة جازان الدكتور محمد بن علي آل هيازع برعاية الأمير عادلة لحفل تخريج الطالبات وتدشين المعرض الذي يهدف إلى ترجمة وأبرز أهم المنجزات والقفزات التي حققتها الجامعة في مجالات خدمة المجتمع .
وبين أن حفل التخرج الذي ترعاه سمو الأميرة عادلة يأتي تجسيداً لدعم جامعة جازان لتعليم المرأة من خلال تكريمها وتشجيعها برعاية شخصية نسائية مؤثرة لها إسهامات جليلة على مستوى الوطن .
وأفاد أن الجامعة قامت خلال العام الجامعي الحالي بقبول ما يقارب 13 ألف طالبٍ وطالبة في 17 كلية لتحتضن بذلك جامعة جازان أكثر من 40 ألف طالبٍ وطالبة يتلقون تعليمهم الجامعي في مختلف التخصصات مشيراً إلى افتتاح تخصصات نوعية جديدة للطالبات هذا العام ومنها طب الأسنان والصيدلة وإدارة الأعمال والمحاسبة والقانون والإعلام وغيرها من التخصصات التي يحتاجها سوق العمل .
وثمن معاليه رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله وتدشينها للمعرض ودعم سموها لمختلف فعاليات الجامعة الذي عده حافزاً لمنسوبي الجامعة لبذل المزيد من العطاء لتحقيق تطلعات ولاة الأمر حفظهم الله .
وشدد في ختام تصريحه على أن ما حققتها الجامعة من إنجازات خلال الفترة الماضية جاء بفضل من الله تعالي ثم بالدعم غير المحدود من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، منوها بمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان لنشاطات وبرامج ومشروعات الجامعة.
من جهتهن أعربن عميدات كليات البنات بجامعة جازان عن سعادتهن البالغة بتشريف صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز لحفل تخريج الدفعة الرابعة من طالبات جامعة جازان مؤكدين أن رعاية سموها الكريم للحفل يعد بمثابة الوسام على صدور جميع منسوبات وطالبات جامعة جازان وحافزاً للجميع لبذل المزيد ومضاعفة الجهود .
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  488
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:55 صباحًا الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016.