• ×

02:35 مساءً , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

الأميرة عادلة بنت عبدالله تسجل إعجابها بشخصية المرأة الجازانية وطموح طالبات جامعة جازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
سلطان الفيفي ( جازان )

افتتحت سمو الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز صالة الأنشطة الخاصة بكافة المناشط الثقافية والاجتماعية والترفيهية للطالبات، كما دشنت معرض \"طموح وإنجاز\" وحملة التوعية الصحية بالفحص المبكر لسرطان الثدي صباح أمس بمجمع كليات البنات بجامعة جازان.

بعد ذلك حاورت الأميرة عادلة طالبات جامعة جازان في جلسة حوارية تركزت على دور المرأة في التنمية وإتاحة الفرصة أمامها، ودعم خادم الحرمين الشريفين لها، كم تحدثن عن طموحهن في المستقبل.

وأكدت في تصريح بهذه المناسبة أن ما لمسته من جهود مبذولة في إقامة المعرض ومحتوياته والإعداد المميز للحملة يجسد ما وصلت إليه المرأة في وطننا من تقدم وتطور وازدهار في ظل الدعم الكبير من حكومتنا الرشيدة التعليم للمرأة، والحرص على مشاركتها في التنمية من خلال تأهيلها وإعدادها لخدمة دينها ووطنها.

وسجلت سموها إعجابها بما شاهدته في صالة الأنشطة، ودورها في تنمية مواهب الطالبات ثقافيا واجتماعياً.

ولفتت سموها إلى أن ما حققته جامعة جازان خلال مسيرتها التي لا تتجاوز الأربع سنوات من منجزات يعد مفخرة للوطن ويجسد دعم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز رئيس مجلس التعليم العالي لهذه المنطقة الغالية على قلوبنا.

وأشادت الأميرة عادلة بمشاركة طالبات جامعة جازان في توعية المجتمع وإرشادهم بالتعليمات الصحية من خلال حملة التوعية بالفحص المبكر لسرطان الثدي، مؤكدة أن مثل هذه المناشط تساهم في تعزيز الوعي الصحي للمرأة وهذا أمر ضروري وهام يجب أن تتبعه المرأة للحفاظ على صحتها.

واختتمت صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز تصريحها بإعجابها بشخصية المرأة الجازانية وطموح طالبات جامعة جازان الذي لمسته من خلال الجلسة الحوارية والتي عكست أن المرأة في وطننا مؤهلة وقادرة على العطاء في مختلف المجالات وفقاً لتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف.

وفي نهاية الحفل كرمت صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالعزيز الطالبات المتفوقات والمتميزات في مختلف فعاليات أنشطة الكليات الصحية بالجامعة.
بواسطة : faifaonline.net
 1  0  721
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:35 مساءً الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.