• ×

11:14 صباحًا , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

جازان تستعد للشتوي الثالث والجنادرية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان : سلطان الفيفي

رأس وكيل إمارة منطقة جازان د. عبدالله بن محمد السويد الإجتماع التحضيري الأول الخاص باستعدادات المنطقة للمشاركة بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة القادم بالجنادرية وكذلك وضع خطة العمل المقترحة لمهرجان جازان الشتوي الثالث للعام 1430هـ .

وقد أكد وكيل إمارة جازان على حرص واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز على تفعيل المشاركة في مهرجان التراث بما يعكس الصورة المناسبة للمنطقة وكذلك وضع الخطط والبرامج المناسبة لإنطلاق المهرجان السياحي الثالث جازان الفل مشتى الكل وقد تم تشكيل لجان العمل المتخصصة لهاتين المناسبتين وتحديد دور الجهات المشاركة كما تم في الإجتماع الإتفاق على عمل إضافات فنية ومباني تراثية بقرية جازان التراثية .

إضافة إلى مناقشة المساهمة بفعاليات جديدة في المهرجان الشتوي القادم مثل سباق الدبابات البحرية والسيارات المتوحشة وحديقة حيوانات متنقلة ورحلات شراعية مع تفعيل سباق الفروسية والفعاليات الرياضية ومنها دورة رياضية في محافظات المنطقة وسباقات الضاحية مع إضافة مبنى للبيت الفرساني والمركز الإعلامي والممرات الخاصة بالمعاقين في القرية التراثية بجازان وتطوير العرض الرئيسي لإفتتاح الفعاليات بالقرية لتصبح بالصوت والصورة كما تم مناقشة برنامج الأوبريت المقترح وطريقة تنفيذه مع النص الشعري وتشكيل لجنة مصغرة لمتابعة شركات الرعاية الخاصة بالمهرجان .
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  801
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:14 صباحًا الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.