• ×

03:02 صباحًا , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

في إطار التنسيق بين المنطقتين د. السويد يلتقي م.الحنيني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
محمد الفيفي (متابعات)

عقد ظهر اليوم اجتماع ضم وكيل إمارة منطقة جازان د. عبدالله بن محمد السويد و وكيل إمارة منطقة عسير م. عبدالكريم الحنيني بفندق قصر أبها و بحضور عدد من مديري الإدارات والجهات الحكومية بمنطقتي عسير وجازن.
وفي مستهل اللقاء نقل وكيل إمارة منطقة جازان تحيات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز-أمير منطقة جازان - لأخيه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز -أمير منطقة عسير.
من جانبه رحب وكيل إمارة منطقة عسير بوكيل إمارة منطقة جازان والوفد المرافق له مشيرًا إلى أن هذه الاجتماعات تأتي في ظل التوجيهات الكريمة من قبل صاحبي السمو الملكي أميري منطقتي جازان وعسير .
بعد ذلك بحث الحضور الاحتياجات الخدمية للمواطنين وضرورة التكامل التنسيقي بين المنطقتين في هذا المجال.
كما بحث الحضور التعاون في عدة مجالات تضمنت المياه المحلاة واستكمال الدراسات بشأنها و التعاون المشترك في مجال التنمية السياحية.وفي ختام الاجتماع أقر الحضور عددًا من التوصيات التي تصب في مصلحة المواطن الكريم. ونوه الدكتور السويد بأهمية عقد مثل هذه الاجتماعات لتذليل الصعوبات التي تواجه المواطنين وقد رافق وكيل إمارة منطقة جازان : أمين مجلس منطقة جازان - أمين منطقة جازان- محافظ الدرب - رئيس مركز ريم - مدير التعديات بإمارة المنطقة - مدير قسم الأراضي بالإمارة - رئيس بلدية الدرب - رئيس بلدية الشقيق - مدير قطاع حرس الحدود بالداير - مساعد مدير مياه جازان - مدير العلاقات العامة بالإمارة - رئيس الشئون الإعلامية بالإمارة - مدير المراسم بالإمارة
بواسطة : faifaonline.net
 1  0  898
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:02 صباحًا الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.