• ×

08:46 صباحًا , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

مشائخ وأهالي فيفاء يرفعون التعازي لأسرة المالكي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 صحيفة فيفاء |

رفعّ شيخ شمل قبائل فيفاء الشيخ علي بن حسن الفيفي و مشائخ القبائل و أعيانها و مواطنيها عبر صحيفة فيفاء الإلكترونية تعازيهم لذوي المرحوم بإذن الله جابر المالكي في رسالة هذا نصها :

بمزيد من الأسى والحزن نرفع عزائنا الى أسرة المرحوم المالكي و أشقائه و إلى كافة أقارب المرحوم الملازم أول جابر بن يحي قاسم الزغلي المالكي , في وفاة إبنهم رحمه الله، و نقول : أحسن الله عزاءكم وجبر مصيبتكم وغفر للفقيد وتغمده برحمته ورضوانه وأصلح ذريته جميعاً.
مذكرين بالصبر والاحتساب والقول كما قال الصابرون: (إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُون ) وقد وعدهم الله على ذلك خيراً عظيماً، فقال: (أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ )وصح عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: ((ما من عبد تصيبه مصيبة فيقول: إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم أجرني في مصيبتي واخلفني خيراً منها إلا أجره الله في مصيبته وخلف له خيراً منها). فنسأل الله أن يجبر مصيبتكم جميعا، وأن يحسن لكم الخلف، وأن يعوضكم الصلاح والعاقبة الحميدة.

نسأل الله لولدكم،الفوز بالجنة والنجاة من النار، ، جبر الله مصيبة الجميع، وضاعف لكم جميعاً الأجر، وغفر لولدكم، وأسكنه فسيح جنته، إنه سميع قريب، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


شيخ شمل قبائل فيفا الشيخ علي بن حسن الفيفي
شيوخ قبائل فيفا واعيانها ومواطنيها



بواسطة : faifaonline.net
 0  0  1172
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:46 صباحًا الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.