• ×

09:28 مساءً , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

االبعوض : الثالوث العجيب في فيفاء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
يزيد الفيفي (فيفاء)

منذ الساعات الأولى من ظهر يوم أمس الثلاثاء و معظم أحياء فيفاء تشهد انقطاعات متكررة للتيار الكهربائي دون أي مبرر يلحظ أو إنذار مسبق و في ظل غياب الأسباب إزداد قلق المواطنين و جعلهم يحتاطون من خلال شراء الشموع و الفوانيس في إنتظار ليل قد لا ينجلي بالكهرباء , و قد كان ذلك فعلا حيث مازال التيار والى الساعة الثانية عشر ليلا متقطعاً على معظم أحياء فيفاء و قد تسبب الانقطاع في تلف بعض السلع في ثلاجات المحلات التجارية وتلف قي بعض الأجهزة المنزلية لاسيما الإلكترونية منها .
من جهةٍ أخرى وفي تناغم عجيب بين الخدمات التي نحظى بها في فيفاء فشبكة الاتصالات stc هي الأخرى معطلة و كأن هناك إتفاق مسبق بين الطرفين ضد المواطن كي لا يزعج شركة الكهرباء بالاتصالات !
الجدير بالذِكر أن جشع أصحاب المحال التجارية جعلهم يبيعون الشمعة الواحدة بريال واحد إستغلالاً للوضع و الظروف الطارئة التي يعيشها ابناء فيفاء نتيجة غياب الحلول الجذرية لمشكلةالكهرباء والاتصالات في فيفاء .
وفي تكامل للثالوث العجيب في فيفاء فالبعوض يساند في حالة الازعاج والمعاناة التي يواجهها ابناء فيفاء من تلك الخدمات حيث تكثر اعداد البعوض التي يعجز المواطنين عن مكافحتها في ضل انقطاع الكهرباء منتضرين الحل السحري الذي يخلصهم من هذا الثالوث المميت.
بواسطة : faifaonline.net
 9  0  957
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:28 مساءً السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.