• ×

08:06 صباحًا , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

الأسبوع الثاني لدورة جدة ( نلتقي لنرتقي ) التحدي ، الإثارة  

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
عبدالله يحيى مريع - تصوير : موسى الفيفي ( جدة )

شهدت دورة جدة الخامسة في إسبوعها الثاني لقاءات تحدي وإثارة وحضور جماهيري جميل ونتائج ثقيلة ففي يوم الأربعاء بتاريخ 09/11/1430هـ وفي كرة القدم إلتقى فريقي النمور والسحابة حسمت المباراة المثيرة لصالح السحابة بعشرة اهداف .
وإلتقى فريقي نجوم بني مالك وإتحاد فيفاء وإنتهت المباراة أيضاً بفوز ساحق بعشرة اهداف لصالح نجوم بني مالك .
واما في كرة الطائرة إلتقى فريقي نجوم بني مالك وإتحاد فيفاء وانتهت لصالح نجوم بني مالك بثلاثة اشواط .
وإلتقى فريقي النمور والسحابة والنتيجة ثلاثة اشواط لصالح النمور .

وعلى المستوى العام للمباريات كان هناك الكثير من الإثارة والحماس والإصرار وتفاعل كبير من الجماهير الحاضرة .

وقد رشحت اللجنة المنظمة :
ــ اللاعب يحي موسى محمد من فريق النمور كأفضل لاعب في الطائرة .
ــ واللاعب انور المالكي من فريق نجوم بني مالك كأفضل لاعب في كرة الطائرة وأيضاً نفس اللقب في كرة القدم .
ــ واللاعب عبدالصمد علي من فريق السحابة كافضل لاعب في فريقه في كرة القدم .
كما شهدت المباراة حالات طرد لاعب من فريق النمور وآخر من فريق السحابة .
وكان لأجواء المباراة والحماس المصاحب ودخول الفرق بعظها للحفاظ على إنجازات الإسبوع الماضي وأخرى للثأر لما حل بها من نتائج ثقيلة أثر على نفسيات المباراة رغم حرص الجميع على مشاعر الأخوة والمحبة والمودة .
وفي يوم الخميس الموافق 10/11/1430هــ
كان هناك التحدي والإصرار على ان تنتهي المباريات بأقل الخسائر يقابلها الإصرار على إستمرار الفرق المتقدمة على ما اعتادت عليه من نتائج ولكن كانت هناك المفاجاة وقلب الطاولة من قبل فريق السحابة الذي تكبد خسائر فادحة في الإسبوع الأول للدورة عندما انتهت المباراة وفي مرماه اكثر من عشرة اهداف ،
وفاجئنا بتحقيق تحديه وتحطيم اسوار اتحاد جده بخمسة عشر قذيفة ( 15هدف ) و من ناحية اخرى كان يحيط بفريقي نجوم بني مالك والسحاب ثأر قديم منذ عام وانتهى لقائهم بثلاثة اهداف للسحاب وهدف واحد لنجوم بني مالك حتى ان بعض المراقبين اسموا اللقاء لقاء الثأر .
وفي كرة الطائرة التقى فريقي نجوم بني مالك والسحاب حسمت لصالح نجوم بني مالك بثلاثة اشواط و ألتقى فريقي اتحاد فيفاء والسحابة وحسمت المباراة لصالح السحابة بثلاثة اشواط .
ــ افضل لاعب قدم خالد يحي من فريق السحاب
ــ افضل لاعب قدم ايمن سليمان من فريق السحابه
ــ افضل لاعب في الطائرة كمال اسعد
ــ افضل لاعب طائرة اسعد الثويعي .
وبعد نهاية المباريات التقينا بكابتن فريق السحابة الأستاذ أحمد علي قاسم آل طارش حيث كانت تغمره السعادة بالنتيجة التي حققها فريقه وفوزهم بــ ( 15 هدف ) وسألناه عن الفرق بين الإسبوع الماضي وهذا الإسبوع فقال :

جئنا لتعويض الخسارة ووجه حديثه لفريق السحاب قائلاً على فريق السحاب الإستعداد فالنتيجه محسومة ضده من الآن وسنلحق بهم أعنف النتائج مستقبلاً وقال ( اتحزبوا لشم عستمن ) .

ثم كان لنا اللقاء مع كابتن فريق السحاب الأخ موسى آل وعالة الذي رد على تصريحات الأستاذ أحمد آل طارش وقال مخاطباً فريق السحابه وكابتنهم ( لم يعد لديكم عستمن لكي نخلسها من الإسبوع الماضي ) ولكن سنلحق بكم هزيمة نكراء في حال إلتقينا مستقبلاً في هذه الدورة وسنظاعف النتيجة السابقه ضدكم .
و مع هذا التهديد والوعيد وتصفية الحسابات ترى هل سيلتقي هاذان الفريقان ؟

الإسبوع القادم سيلتقي السحاب والنمور ونجوم بني مالك والسحابة حيث سيسعى فريق السحابة لكسب النتيجة لكي يستطيع الصعود وملاقاة خصمه اللدود فريق السحاب ليتحقق اللقاء ونرى من سيكسب الرهان . إذاً فريق نجوم بني مالك هو ساحة المعركة بين الفريقين فوزه سيرحل تصفية الحسابات للعام القادم وهزيمته إعلان للجميع بالإستعداد ومراقبة الإثارة والمتعة والتحدي في النهائي والميدان ياحميدان . وفريق بني مالك الذي اعلن تحديه بانه سيحافظ على اللقب للسنة الثانية على التوالي سيدخل مباراته مع السحابه وعينه على البطولة .... فهل سيحرمه فريق السحابة هذا الحلم ؟

وبين تحدي السحابة والسحاب وتصفية الحسابات بينهم وطموحات نجوم بني مالك انظارنا على الإسبوع القادم لنقطع التكهنات بالواقع لنعبر بعدها للمباراة الختامية على كأس البطولة الخامسة .
هذا وقد رأت لجنة التنظيم التوجه بالشكر الجزيل للكابتن يحي عبدالله علي على روح المودة والتشجيع وحرصه على تحفيز كبار السن المشاركين في المباريات مما كان له أشد الأثر على نفوس كبار السن .

ونود التنبيه بشأن الرياضات الشعبية التي كان من المخطط ان تسجل هذا الإسبوع مع بعض كبار السن حيث طلبوا منا تاجيلها للإسبوع القادم إنشاء الله



image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : faifaonline.net
 55  0  1934
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:06 صباحًا السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.