• ×

06:35 مساءً , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

استقبال طلبات ترشيح المعلمين للمشاركة في أعمال التعداد السكاني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 محمدأسعدالفيفي(متابعات)..

بدأت مصلحة الإحصاءات العامة ممثلة في مشروع التعداد العام للسكان والمساكن في استقبال طلبات المعلمين الراغبين بالمشاركة في الأعمال الميدانية لمشروع التعداد العام للسكان والمساكن في المملكة لعام 1431، والذي تبدأ فعالياته مطلع محرم المقبل.
وشدد إعلان مصلحة الإحصاءات العامة على أن الترشيح يقتصر على المعلمين فقط في هذه المرحلة، ويشترط عدم ارتباط المعلم المرشح بأي عمل مسائي طيلة أيام الأسبوع، وعدم ارتباطه بعمل صباحي أو مسائي يومي الخميس والجمعة، وأن تتم الموافقة الخطية على ترشيحه من قبل المدرسة التي يتبع لها المعلم.
وربطت المصلحة الترشيح النهائي للمعلمين بحاجة العمل، ومدى التزام المرشحين بحضور التدريب في مناطقهم، والتقييم النهائي للمرشح بعد إتمامه الدورة التدريبية، وأن طبيعة عمل المرشح لن تتجاوز جمع بيانات الأسر ميدانيا.
وأكدت مصلحة الإحصاءات العامة عبر إعلان على موقعها الإلكتروني أن إجراءات الترشيح تقضي بأن يـبدأ المعـلمون الراغبون في المشـاركة بالأعـمال الميدانية لمشـروع التعـداد بإنـشاء \\\"حساب مرشح\\\" على موقع المشروع على الرابط www.cdsi.gov.sa:8080/jobs، ومن ثم الدخول إلى لوحة التحكم الخاصة بالمرشح، وتعبئة بيانات الاستمارة، والتأكد من صحتها وطباعتها، ومن ثم تصديقها من المدرسة.
وطالبت بإرسال استمارات المرشحين بكل مدرسة بعد تصديقها مجتمعة إلى إدارة التربية والتعليم لتقوم كل إدارة تعليمية بإرسال جميع استمارات المعلمين المرشحين من كافة المدارس إلى مقر المشروع بمصلحة الإحصاءات العامة.
بواسطة : faifaonline.net
 3  0  1326
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:35 مساءً الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.