• ×

12:37 مساءً , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

أمير جازان زار المصابين ونقل لهم تقدير «القيادة».. ومجلس الشورى يؤكد قدرة المملكة على حماية حدودها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
محمدآل فرح (متابعات)..

أمير جازان زار المصابين ونقل لهم تقدير «القيادة».. ومجلس الشورى يؤكد قدرة المملكة على حماية حدودها


image

مقتل العشرات من المتسللين في قصف جوي ومدفعي على مواقعهم واستسلام ٤ عنصراً


جازان - عبدالله الجابري، علي مدخلي، أحمد شراحيلي:

واصلت القوات السعودية أمس قصفها الجوي والمدفعي على مواقع المتسللين الحوثيين، وتحدثت أنباء عن قتل العشرات منهم واستسلام أكثر من ٤٠ عنصراً للجانب السعودي.

واستمر القصف الجوي المركز على موقع تحصن المتسللين الحوثيين بجبل دخان والعشة المسماة «عشة ١٥» حيث سقط عدد من القتلى من جانب المتسللين وأفاد شهود عيان أن أكثر من ٤٠ شخصاً من الحوثيين سلموا أنفسهم للقوات الأمنية السعودية.

وأشارت أنباء إلى تسلل مجموعة من الحوثيين المتخفين بملابس نسائية إلى عدة قرى هي: القرن، وقوى، والدفينية، حيث اشتبكوا مع رجال حرس الحدود وتحركت وحدات من القوات البرية المرابطة إلى الموقع.

وقام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان عصر أمس الجمعة بزيارة مستشفى صامطة العام نقل خلالها تحيات خادم الحرمين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وتقدير الشعب السعودي إلى المصابين من رجال الأمن والقوات المسلحة إثر الاشتباكات مع العناصر الحوثية على الحدود السعودية اليمنية.




العبث الحوثي طال حتى بيوت الله
image



إلى ذلك تسعى الجهات الحكومية بمنطقة جازان إلى تقديم كافة الخدمات الأمنية والصحية والاجتماعية والبلدية في مواقع الإخلاء والإيواء لسكان بعض القرى الحدودية بمحافظة الحرث الذين نزح سكانها جراء الاشتباكات المسلحة .

من ناحية ثانية استنكر مجلس الشورى عمليات التسلل والتجاوزات التي قام بها مسلحون إلى داخل أراضي المملكة بمنطقة جازان .

وأكد معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد إبراهيم ال الشيخ قدرة المملكة على حماية أراضيها وتأمين حدودها وردع المعتدين، ووضع حد لكل من تسول له نفسه القيام بأي عمليات تسلل أو تخريب.
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  689
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:37 مساءً السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.