• ×

01:08 صباحًا , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

يقظة مواطن تطيح بستة عناصر حوثية في قرية حاكمة الدغارير

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 مرزوق الفيفي (متابعات) .
قبضت القوات الامنية ظهر امس على مجموعة من ستة اشخاص من الحوثيين المتسللين الفارين من ميدان المعركة والذين تمركزوا بقرية حاكمة الدغارير الواقعة على الجهة الجنوبية لوادي خلب وقد قام بالإبلاغ عنهم حارس مدرسة للبنات بعد ان طلبوا منه الحصول على ماء للشرب حيث اشتبه بهم وقام بالابلاغ عنهم مما جعلهم يفرون الى داخل القرية ويقوموا بالاختباء في في احدى العمائر التي تحت الإنشاء فيما فر احدهم في اتجاه وادي خلب وقد تم القبض عليهم دون أي مقاومة.

وكانت المجموعة الحوثية المتسللة تهيم دون تركيز باحثة عن مأوى لها بعد أن اتعبها التنقل بين المقابر والمنازل هرباً من المعركة إلا أن يقظة المواطن السعودي وإبلاغه للجهات المختصة التي وصلت خلال دقائق قصيرة إلى الموقع ساهم في التعامل مع الموقف مباشرة.

فيما اكد شاهد عيان يعمل في احدى المزارع قرب وادي خلب ل(لرياض) ان احد الفارين من تلك العناصر لجأ اليه بينما كانت القوات الامنية تطارده وألقت القبض عليه فورا.

من جانبه عبرا أهالي قرية حاكمة الدغارير عن شكرهم وتضامنهم ووقوفهم جنبا إلى جنب مع رجال الأمن بمختلف مواقعهم ضد كل ما يعكر أمن وصفو الوطن والمواطن، كما أشادوا في نفس الوقت بجهود قوات الأمن في التعامل مع المتسللين الحوثيين والقبض عليهم وحرصهم على سلامة أرواح المواطنين وحمايتهم.

بواسطة : faifaonline.net
 1  0  1965
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:08 صباحًا الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.