• ×

01:03 صباحًا , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

الشيخ العجلان:أبناء القوات المسلحة في جازان في جهاد تام أكتملت شروطه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 

خالد سليمان الفيفي (متابعات) ..

دعا الشيخ الدكتور عبد الحكيم بن محمد العجلان الداعية المعروف وأستاذ الفقه بكلية الشريعة بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية, إلى نصرة ودعم المجاهدين من أبناء القوات المسلحة السعودية المرابطين على حدود البلاد الجنوبية بالدعاء لهم وإعانتهم بكشف المتسللين, والإبلاغ عنهم.

وقال الشيخ العجلان: إن نصرة رجال القوات المسلحة واجبة على كل مسلم, لأنهم يدافعون عن أطهر بقاع الأرض, وقال: إن نصرة المرابطين من أبنائنا وإخواننا رجال القوات المسلحة والأجهزة المختصة لازمة على كل مسلم, وواجبة على كل موحد, وأننا يجب علينا نصرتهم بالدعاء وكشف المتسللين لأنهم يدافعون عن حدود أطهر بقاع الأرض, فلا بد أن يعانوا ويسددوا ويحفظوا في أهليهم, وأن يدعى لهم بالنصر والثبات والإعانة, وتحصيل أجري الدنيا والآخرة .

وأضاف الشيخ العجلان أن أبناء القوات المسلحة في جهاد شرعي اكتملت شروطه وأركانه, ويجاهدون تحت مظلة التوحيد وراية ولي الأمر, بخلاف ما تدعيه الفئة الضالة المفسدة التي رفعت رايات مضلة ومضللة.

وقال الشيخ عبد الحكيم العجلان إن هؤلاء المرابطين في حدودنا الجنوبية يقاومون فساد المفسدين, وظلم الظالمين, ممن يريدون في الأرض بلاء ولها فساد, بإثارة الدماء, وإظهار الفتن وإعلان الشبه والمراوغة, بعيداً عن الاحتكام إلى شرع الله, والانقياد لسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم .

ووجه الشيخ العجلان نداءه إلى أبناء القوات المسلحة السعودية قائلا: أيها المرابطون, أيها الجنود والقادة, إنكم في رباط, ورباط يوم في سبيل الله خير من الدنيا وما فيها, وإن عملكم هذا حفظ لبيضة الإسلام, وأمن لأهل الإيمان, وإبقاء للشعائر وإظهار للشرائع .

وأضاف الشيخ العجلان قائلا: إخواني المرابطون, وهل قيامكم إلا قمع للفساد, وصد أهله عنه, ومنع هؤلاء المفسدين من الوصول إلى أهدافهم الخبيثة, وقال: أيها المرابطون من أبناء القوات المسلحة على الحدود الجنوبية إنكم بالخير قائمون وللشر مقاومون, فإن النبي صلى الله عليه وسلم قال \\\"رباط يوم في سبيل الله خير من الدنيا وما فيها, والروحة يروحها العبد في سبيل الله أو الغدوة خير من الدنيا وما فيها\\\".

بواسطة : faifaonline.net
 4  0  867
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:03 صباحًا الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.