• ×

03:16 صباحًا , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

المفتي لأبناء القوات المسلحة في الجنوب : أنتم في خير وفي جهاد في سبيل الله

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
خالد الفيفي الرياض :

وجه سماحة مفتي عام المملكة الرئيس العام لهيئة كبار العلماء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ رسالة الى جنودنا البواسل الموجودين على الجبهة قائلا :\\\"سيروا على طريق الحق أنتم مجاهدون تدافعون عن عقيدة وإيمان للدفاع عن بلاد الحرمين وأنتم في خير وفي جهاد في سبيل الله فسيروا ثابتي الجأش واستعينوا بالله جل وعلا\\\".

وأضاف أنصح إخواني المواطنين جميعا بالتكاتف والتعاون والشعور بالمسئولية نحو بلادهم والالتفاف مع ولاة أمورهم جمع الله القلوب على كل خير.

ورداعلى سؤال عن رده على من طلبوا منه إعلان توبته :\\\" التوبة مطلوبة من جميع المسلمين (وقل توبوا الى الله جميعا أيها المؤمنون لعلكم تفلحون) فالتوبة مطلوبة منا جميعا لكن التوبة من حق يقال لايصلح هذا والمسلم على حقه الذي يعتقده .

جاء ذلك بعد رعايته مساء أمس لحفل تكريم المسلمين الجدد العاملين بالقطاعات الصحية بمنطقة الرياض وعددهم 257 مسلماً ومسلمة يمثلون عددا من الدول الآسيوية والذي أقامته الشؤون الصحية بمنطقة الرياض ممثلة في إدارة التوعية الدينية بمجمع الأمل للصحة النفسية بحضور مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور هشام ناضرة والمدير التنفيذي للمجمع الدكتور محمد القحطاني .

وكان الحفل بدأ بكلمة لمدير إدارة التوعية الدينية بالشؤون الصحية بمنطقة الرياض الشيخ محمد سعود العمر أعلن فيها عن الاحتفال بدخول 257مسلمة ومسلماً الإسلام ممن يعملون في القطاعات الصحية الحكومية والخاصة كما أن عدد الذين دخلوا الإسلام من منسوبي الشؤون الصحية بالرياض خلال 8 سنوات بلغ 800مسلم ومسلمة وأضاف إن من بين المحتفى بهم هذه الليلة 61رجلا و196مسلمة يقام لهم احتفال في نفس الوقت برعاية الداعية الدكتورة أسماء الرويشد .

بعد ذلك تحدث مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور هشام ناضرة شكر فيه المفتي العام على تشريفه لحفل تكريم الذين دخلوا في الإسلام داعيا الله لهم الثبات بعد ذلك ألقى الدكتور عبد الرحمن هندي الجنسية من مستشفى محافظة الحريق كلمة أثر فيها على الحضور عندما قال انتظرت 4سنوات لأعلن إسلامي عن قناعة بعد أن جئت للسعودية محملا بمخاوف من بلدي يحذرونني من الذهاب لبلاد الإرهاب لأجد عكس ماقالوا وأتمنى أن لانحمل فقط مسمى مسلم بل نعمل على النهج القويم والرفع من شأن الإسلام والمسلمين بعكس الصورة الحقيقة عنه .

بعد ذلك ألقى سماحة المفتي العام الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ كلمة توجيهية للجاليات الذين دخلوا الإسلام ودعاهم للعمل بما جاء في كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم ومن ثم قام سماحته بتسليم المسلمين الجدد الجوائز التذكارية فيما قام الدكتور ناضرة بإهداء سماحته درعاً تذكارياً .

بواسطة : faifaonline.net
 2  0  677
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:16 صباحًا السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.