• ×

04:48 مساءً , الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016

ختام دورة جدة قمة الإثارة و الإبداع في قمة المباريات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
[ تقرير إخباري ]


عبدالله يحيى مريع , تصوير موسى يحيى الفيفي (جدة)

قمة الإبداع ......... قمة الإثارة ......... قمة المباريات ....... إعتزال

تحت شعار نلتقي لنرتقي يوم الخميس 24ــ 11ــ1430هــ إنطلقت فعاليات إختتام دورة جده الخامسة في تحدي أساسه المودة ، فرق عملاقه أشعلت هذه الأمسية الجميلة وصنعوا لنا مباراة بحق هي قمة مباريات الدورة .ثأر قديم بين فريقي السحاب ونجوم بني مالك وصراع على البطولة ، جماهير أحرقت ملاعب سعودي برشا جاءت من كل مكان لتكون شاهدة على هذا الختام الرائع ، جاءت لنحت شعار الدورة ( نلتقي لنرتقي ) على أرض جدة .

مباراة القمة في هذه الدورة ستُبهر فهنيئاً للجنة المنظمة وهنيئاً للفرق المشاركة بشكل عام وفريقي نجوم بني مالك من جده والسحاب من الطائف بشكل خاص هنيئاً للجميع هذا التميز وهذا النجاح المنقطع النظير وشكراً لهم على ما قدموه من تميز وإثارة وإمتاع للجماهير الحاضرة .

وأضاف لهذا الختام الجميل تواجد الحكم المعروف فيصل القحطاني لقيادة المباراة ولا ننسى المعلق المتألق الذي كان يبث في نفوس اللاعبين الحماس .
[ فعاليات الختام ]

مباراة القدم

بدأت المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بين فريقي نجوم بني مالك من جده والسحاب من الطائف و منذ الدقائق الأولى والصراع محتدم بين الفريقين ، الهجوم لكلى الفريقين يقاتل من أجل إختراق صفوف الخصم لهز الشباك ، والدفاع متماسك و مصر على صد أي هجمة تستهدف مرماه رغم نجاح فريق السحاب من تكثيف إختراقاته إلى مرمى النجوم ولكن كان هنالك بالمرصاد دفاع نجوم بني مالك .
الشوط الأول كان يسوده الهدوء والروح الرياضية خالي تماماً من التوترات تميز فيه فريق نجوم بني مالك بالتنظيم وقوة التفاهم وإنتهى الشوط الأول بدون أهداف .
و كان لنا لقاء مع حكم المباراة بعد نهاية الشوط الأول حيث أثنى كثيراً على الفريقين وجماليات آدائهم وأعجب بالروح الرياضية للفريقين وإمتدح تنظيم فريق بني مالك .
و كان لنا وقفة مع مثير الجماهير ( محمد جبران الشراحيلي ) الذي كان يتنقل بين الجماهير طوال وقت المباراة ويبث الحماس في أوساطهم لدعم فرقهم وسألناه عن مستوى المباراة .. فقال كان المستوى راقي جداً وقال كنت سعيداً جداً بهذا الآداء وهذه الروح الرياضية التي تميز بها كلا الفريقين .

الشوط الثاني

بداالشوط الثاني بتكتيك آخر لكلا الفريقين وبعزيمة وإصرار إستطاع كل فريق إختراق الدفاعات للفريق الثاني وهز شباكه وإنهالت الأهداف وإعتلت أصوات الجماهير وحمي الوطيس و كان شوطاً حماسي كل دقيقة فيه فيها إثارة أو هدف ثم علت صفارة الحكم إيذاناً بإنتهاءالمباراة والنتيجة خمسة أهداف لفريق السحاب مقابل ثلاثة اهداف لفريق نجوم بني مالك .
حصل اللاعب الخلوق سلطان شريف الفيفي على لقب أفضل لاعب وكانت المباراة خالية من الطرد والإنذارات . وكان للحكم دور في قيادة المباراة بشكل هادئ جميل .
ــ بعد ذلك تم تسليم كأس البطولة لفريق السحاب من قبل اللجنة المنظمة وكبار السن .
ـــ بعد نهاية الشوط الثاني إلتقينا بالكابتن مفرح المالكي( أبو وله ) قائد فريق نجوم بني مالك وعن إنطباعه عن سير المباراة قال كانت المباراة جداً جميلة وطيبة وتشرفنا باللعب مع الفريق الرائع السحاب وإمتدح فريق السحاب وقال كان فريق رائع منظم . وذكر أن سبب هزيمة فريقهم هي عدم المركزية .
ــ كما إلتقينا بكابتن فريق السحاب ( موسى محمد حسن ) وكانت له أيضاً مشاعر المحبة تجاه فريق النجوم وشكر الفرق المشاركة وهنئ فريقه وطلب الإجتماع بهم في نهاية الأمسية بوجود صحيفة فيفاء أونلاين .
ــ ثم كان لنا لقاء مع حارس مرمى السحاب الأخ محمد يحي مصلح وسألناه عن شعوره بعد فوز فريقه فقال اهدي هذا الفوز للكابتن موسى محمد حسن الداعم الدائم مادياً ومعنوياً للفريق خاصة ولشباب الطائف بشكل عام .
و عن المستوى الرائع الذي ظهروا به في المباراة الختامية قال الأخ محمد يحي مصلح :المستوى الذي ظهرنا فيه كان رداً على من كان يكتب ويتهجم على الفريق وأخص ( ولح ) و ( و محايد ) الذين اتهموني بالفشل وهذه البطولة دليل أن لا فاشل في فريق السحاب ومن يكتب بهذه الأسماء المستعارة هو الفاشل .
ــ وإلتقينا بأحد جماهير نجوم بني مالك (سطام المالكي ) وعن مشاعره قال كانت مباراة جميلة إستحق فيها فريق السحاب الفوز بجداره وفريق بني مالك لم يظهر بالمستوى المطلوب .
ــ اما الأخ ابراهيم حسن علي فكان تعليقه على المباراة انها كانت مباراة قوية إستبسلوا كلا الفرقين وكان صراعاً نظيفاً ورأى أن فريق بني مالك كان غير منظم في الشوط الثاني بالذات بعد الهدف الأول بعكس فريق السحاب الذي قام بإنتفاظة بعدما هز شباكه الهدف الأول .
ــ الأخ حسين أحمد والأخ موسى على حسن هنئوا نجوم بني مالك على مستواهم الطيب وانهم ما قصروا في المباراة .
ــ الأخ جابر يحي المالكي يقول كانت المباراة جميلة فيها روح تكتيكية قتالية وتحكيم مرضي . والدورة حققت نتائج طيبة كالإجتماع والتعارف .
ــ التقينا بالأخ علي حسن قاسم أحد لاعبي فريق السحاب الذي حمدالله على هذه الروح التي قادت المباراة والإخوة بين الفريقين واثنى على هذه الدورة التي جمعت ابناء الغربية من فيفاء وبني مالك .

كرة الطائرة
في هذه الأثناء بدأت مباراة كرة الطائرة بين فريقي نجوم بني مالك والنمور وكانت مباراة حماسية شدت الجماهير ولم تقل اهميه وحماس وإثارة عن مباراة كرة القدم وإنتهت بثلاثة اشواط لصالح فريق نجوم بني مالك .
حصل فيها اللاعب انور على افضل لاعب .
بعد ذلك تم تسليم كأس البطولة لفريق نجوم بني مالك الذين بدى عليهم السرور وتلقوا التهاني من جميع الحضور ومن كافة الفرق المشاركة .
عقب ذلك وفي نهاية الأمسية كانت المفاجاة التي فجرها كابتن فريق السحاب الأخ ( موسى محمد حسن ) الذي إجتمع مع فريقه وهنأهم بمناسبة الفوز وتحقيق الإنجازات على مدى الخمس سنوات الماضية وتفاني الفريق وتواده وإنتظامه و قال أشكر فريقي العزيز واحد واحد ويسعدني ان أؤكد على ألقابهم التي لا زمتهم وعبرت عن ميزة كل شخص فيهم

ــ سلطان شريف ( الثعلب )

ــ خالد ( النيق )

ــ عبدالمجيد ( الجلاد )

ــ محمد يحي ( البلوي )

ــ علي حسن قاسم ( بركة الفريق )

ــ عبدالله يحي علي ( الفدائي )

ــ محمد يحي مصلح ( خط برلين )

ــ موسى يحي ( الرادار )

ــ بندر حسين ( الخبرة )



وتمنى لهم النجاح الدائم واوصاهم بمواصلة العطاء ثم اعلن إعتزاله عن قيادة الفريق وأوكل المهمة للكابتن موسى يحي و قد كان لهذا اللقاء وهذا التصريح اشد الأثر على الفريق وقد بدأو في حينها برفض قرار إعتزاله ..... وبالتاكيد سيتضح لا حقاً هل ما زال مصر على قراره أم سيثنيه الفريق عن ذلك مع تمنياتي له بالسعادة والنجاح ولفريقه بالبطولات .
و إلى اللقاء إنشاء الله في الحفل الختامي البهيج الذي بدأالتنظيم له من قبل اللجنة المنظمة ليكون بعد عيد الأضحى المبارك .


image

image

image

image

image

image

image

image

image
image

image

image

image

image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
image
بواسطة : faifaonline.net
 18  0  1905
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:48 مساءً الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016.