• ×

03:27 صباحًا , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

المفتي يوجه بالقنوت في الصلاة والدعاء للمرابطين من أبناء القوات المسلحة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 خالد الفيفي (متابعات). : وجه مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء فضيلة الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ بالقنوت في الصلاة والدعاء للمرابطين من أبناء القوات المسلحة بالنصر والتأييد , ولأهالي القرى المتضررة من أفعال المتسليين الإجرامية على الحدود الجنوبية .

وكان عدد من طلبة العلم سألوا سماحة مفتي عام المملكة عن القنوت للمرابطين ولأهالي القرى المتضررة على الحدود فوجه سماحته بالقنوات والدعاء لهم .

وأكد المفتي العام في خطبة الجمعة أمس بجامع الأمير تركي بن عبد الله على الدور الذي تقوم به قواتنا المؤمنة في دحر المتسللين المعتدين ورد كيدهم إلى نحورهم , وقال سماحته : أن واجبنا تجاه هؤلاء المرابطين الذين يدافعون عن ثغور الإسلام أن نمدهم بالعون وتدعوا لهم بالثبات والتوفيق , وان نتعاون جميعا لتكون الأمة جسدا واحدا , يتعاون فيه الحكام مع المحكومين , وان نقف جميعا موقف التأييد والمؤازرة لقيادتنا وندعو لهم بالثبات والنصرة والتأييد .

وأضاف : أن قواتنا على ثغر من ثغور الإسلام , وأعمالهم مشكورة , وموفقين بإذن الله في أداء واجبهم تجاه دينهم ووطنهم , وهم سعداء في حياتهم , وشهداء من لقي ربه منهم دفاعا عن دينه ووطنه .

وثمن المفتي العام التلاحم الوثيق بين القيادة والشعب , وقال إن واجبنا تجاه قيادتنا يحفظهم الله- التأييد والمؤازرة والدعاء لهم بالثبات والنصر والقوة .

وقال المفتي أن بلادنا مستهدفة دائما , لان أعداء الإسلام يغيظهم أمنه واستقراره , وامن الحجاج والمعتمرين , ويغيظهم النعم والخيرات التي من الله بها على بلدنا , ويغيظهم التلاحم بين الراعي والرعية , ولكن الحمد لله لم يستطع هؤلاء النيل من بلاد الحرمين الشريفين .

وأضاف : أن أمة الإسلام ابتليت بشرذمة محسوبون عليها , ولكنهم أعداء لها , رباهم الأعداء , وصنعوهم وجعلوهم جندا خفيا لهم ليضادون بهم الإسلام وأهله , وهؤلاء الشرذمة ما بين جاهل , وصاحب رأي فاسد وأفكار منحرفة , يقودهم الهوى والشيطان , أنهم أعداء السوء استحوذ عليهم الشيطان , والواجب على أهل الإسلام تقوى الله وتجنيب الأمة الصراعات السيئة والمكائد .

ووصف المفتي العام هذه الشرذمة بأنهم خنجر مسموم , يقفون وراء كل مكيدة وكل بلية , فهؤلاء لا يحسبون على الإسلام وليسوا بمسلمين, فهم ضد الإسلام وأهله , وهؤلاء مفسدون يجب على الأمة أن تقف في وجههم بحزم , لأنهم صنيعة الأعداء.
بواسطة : faifaonline.net
 3  0  948
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:27 صباحًا الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.