• ×

07:39 صباحًا , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

عبر قافلة \" لحمة الوطن\" : الزاد الخيري في بريدة يشحن 1000 سلة غذائية للمواطنين في منطقة جازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
مــــرزوق الفيفي - القصيم

جهّز الزاد الخيري في بريدة قافلة ( لُحمة الوطن ) تمهيداً لإنطلاقتها في غضون الساعات القليلة المقبلة إلى منطقة جازان تحمل 1000 سلة غذائية حملّت على ثلاث شاحنات كبيرة ، وقال المشرف العام على الزاد الخيري والقاضي في المحكمة الجزئية في بريدة الشيخ ابراهيم بن عبدالله الحسني \" نحن جميعاً بأنفسنا وأولادنا وأموالنا تحت إشارة قائدنا خادم الحرمين الشريفين تكاتفاً منا على وحدة الوطن ولُحمة المواطنين والتعاون فيما بين المواطنين على البر والتقوى ، لقوله تعالى ( وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الإثم والعدوان ) وذلك في ظل قيادة حكومتنا المباركة ، حرسها الله من كيد الكائدين وتحت راية وطاعة إمامنا خادم الحرمين الشريفين نصره الله ونصر به الإسلام والوطن والأمة .

وأضاف الشيخ الحسني \" بتوفيق من الله تعالى ثم بمباركة وتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم فقد تم شحن (1000 سلة غذائية ) متكاملة لإخواننا في جازان متضمنة ما يلي : ( بطانية ، أرز ، تمر ، زيت ، طحين بر ، طحين أبيض ، فول ، ملح ، سكر ، شاهي ، معجون طماطم ، حليب بودرة ) .

وهذه المشاركة من الزاد الخيري مشاركة رمزية تبين تلاحم المواطنين في هذه البلاد المباركة من شرقها إلى غربها ومن جنوبها إلى شمالها واتحاد الجميع ووقوفهم صفاً واحداً تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني لخدمة الوطن ، وإلا فإن الدولة حفظها الله أدت الواجب كاملاً ومشاركتنا هي من باب النافلة ، نسأل الله أن يرد كيد الكائدين في نحورهم وأن ينصر جنودنا البواسل نصراً مؤزرا وان يسدد رميهم ويقوي عزائمهم وأن يتقبل قتلاهم شهداء \".

من جهة ثانية أوضح الشيخ الحسني أن الزاد الخيري ببريدة صرف خلال هذا الأسبوع الصرفية السادسة والأخيرة لهذا العام 1430 هـ والتي بلغت (274.000 ريال نقداً ) لجميع المستفيدين والأيتام المسجلين لإعانتهم على نفقات العيد .

وختم قائلاً \" نشكر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني ، والشكر موصول لأميرنا العزيز صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم وسمو نائبه ، على تعاونهم ودعمهم وتسهيل إجراءات الجهات الخيرية ، كما نشكر كل من ساهم بماله ورأيه ووجاهته وعامة المسلمين أجمعين \". image

image
image

image
بواسطة : faifaonline.net
 1  0  656
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:39 صباحًا السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.