• ×

04:04 مساءً , الجمعة 6 ربيع الأول 1439 / 24 نوفمبر 2017

مصدر مسؤول في وزارة الدفاع يكذب وجود زحف عسكري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
صحيفة فيفاء ـ متابعات ـ
وكالة الأنباء السعودية (واس)// الرياض 08 ذو الحجة 1430 هـ المــوافق 25 نوفمبر 2009 م // ردا على ما تناقلته بعض وسائل الإعلام وخصوصا \" قناة الجزيرة \" عن وجود زحف عسكري سعودي كثيف من جميع المحاور باتجاه الجمهورية اليمنية الشقيقة .
صرح مصدر مسؤول في وزارة الدفاع والطيران والمفتشية العامة بأن ما تم تناوله من أنباء هو أكذوبة من التلفيقات الإعلامية التي اعتدناها ، والتي تتنافى مع أخلاقيات العمل الإعلامي ، كما أنها صيغت كي تخدم أطرافا معادية للمملكة العربية السعودية والجمهورية اليمنية على حد سواء .
وأوضح المصدر بأن التوجيهات السامية لخادم الحرمين الشريفين القائد الأعلى لكافة القوات المسلحة الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - واضحة وصريحة وهي طرد كافة المتسللين المعتدين على كل شبر في المناطق التي دنسوها في بلادنا دون المساس أو التعدي على أراضي الجمهورية اليمنية الشقيقة بمتر واحد ، والأشقاء في الجمهورية اليمنية يعلمون ذلك جيدا وهذا ما تحرص وتؤكد عليه قيادتنا في هذه البلاد الطاهرة بعدم التعدي على أراضي الغير ، لا سيما وأن أمن الجمهورية اليمنية الشقيقة وسيادتها جزء لا يتجزأ من أمن وسيادة المملكة العربية السعودية وغيرها من الدول العربية . لذا فإننا نهيب بكافة وسائل الإعلام التثبت مما يتناقلوه من أخبار وتقارير حرصا على مصداقيتهم ونقل الحقيقة والواقع كما هو
بواسطة : faifaonline.net
 2  0  1013
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:04 مساءً الجمعة 6 ربيع الأول 1439 / 24 نوفمبر 2017.