• ×

04:44 مساءً , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

سمو أمير جازان يثمن مكرمة خادم الحرمين الشريفين للنازحين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
صحيفة فيفاء (متابعات).

جازان نيوز - ياسين القاسم // ثمن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان الأمر السامي والتوجيه الكريم الذي اصدره خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله خلال الزيارة التي قام بها يحفظه الله اليوم للمنطقة والقاضي بإنشاء عشرة آلاف وحدة سكنية لأبنائه المواطنين النازحين إلى مراكز الإيواء في منطقة جازان .ورفع سموه أسمى آيات الشكر والتقدير باسمه ونيابة عن كافة أبناء منطقة جازان عامة والمواطنين النازحين في مراكز الإيواء خاصة لمقام خادم الحرمين الشريفين عاداً التوجيه الكريم ضمن المكرمات الملكية الكريمة التي شملت مختلف أرجاء هذا الوطن الغالي .
وابرز سموه الرعاية والاهتمام الدائم الذي يحظى به المواطن من قبل الملك الإنسان عبد الله بن عبد العزيز الذي سخر نفسه ووقته لخدمة إنسان هذه الأرض منطلقا في ذلك من حرصه يحفظه الله على أداء أمانته بما يرضي الله سبحانه وتعالى أولا وبما يحقق تطلعات أبنائه المواطنين في مختلف مجالات الحياة .
واكد سمو أمير منطقة جازان الأثر الإيجابي الكبير للتوجيه الكريم على المواطنين النازحين في مخيم الإيواء وغيره من المواقع التي يقيم بها النازحين مشددا على أن التوجيه الكريم دليلاً واضحاً على الحرص والرعاية الكبيرين من قبل خادم الحرمين الشريفين أيده الله لأبنائه المواطنين في مختلف الظروف مشيرا إلى ما تحظى به منطقة جازان من اهتمام كبقية مناطق بلادنا العزيزة لافتا إلى المشروعات العملاقة التي تشهدها المنطقة في مختلف المجالات التنموية .
وسأل سموه الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وأن يمده بعونه وتوفيقه وأن يديم على هذه البلاد نعمة الامن والأمان والإستقرار.

كما وصف صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز مدير العلاقات الدولية بوزارة التجارة مكرمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وتوجيهه الكريم حفظه الله بإنشاء// 10,000// وحدة سكنية للنازحين بمركز الإيواء بجازان بانها واحدة من مكرماته ايده الله وتلمسه الدائم لإجتياجات أبناءه المواطنين في مختلف مناطق وطننا العزيز.وأشار سموه إلى أن الأمر السامي الكريم يأتي إمتدادا وتأكيداً لمدى التلاحم بين القيادة والمواطن سائلا الله تعالى أن يمد الجميع بعونه وتوفيقه لتحقيق كل ما يخدم الوطن والمواطن. من جانبه نوه صاحب السمو الملكي الأمير المقدم الركن فيصل بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز بأهمية صدور الامر السامي الكريم من قبل خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله بإنشاء هذه الوحدات للمواطنين النازحين بمراكز الإيواء والذي جاء الإعلان عنه مع زيارته يحفظه الله للمنطقة ووقوفه على إجتياجات إبناءه المواطنين وأفراد القوات المسلحة البواسل المرابطين على الحدود الجنوبية لهذا الوطن الكريم .
وقال سموه لقد لمست أصداء الأمر السامي والتوجيه الكريم في عيون أبناء المنطقة الأوفياء خاصة النازحين بمراكز الإيواء وفرحتهم الغامرة بهذه المناسبة. من جهته اكد وكيل أمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد السويد الامر الكريم بأنه أمر أعادته أبناء وطننا العزيز من قيادته الرشيدة التي تقف تسعى لتوفير كافة إحتياجاتهم وتلبيتها والسهر على راحة المواطن كل ما يوفر له العيش الكريم .


وتطرق وكيل الأمارة لما تجده منطقة جازان من دعم ورعاية من قبل القيادة الرشيدة سائلا الله تعالى أن يديم على هذا الوطن أمنه وإستقراره وولاة أمره . ومن ناحيته عبر وكيل أمارة منطقة جازان المساعد الدكتور عبدالرحمن بن علي ناشب عن سعادته وكافة أنباء منطقة جازان بصدور الأمر السامي الكريم سائلاً الله تعالى أن ينفع به أسر النازحين من خلال ما سيوفره من وحدات سكنية تتوافر بها كافة المستلزمات والمرافق الخدمية من مساجد ومدارس ومراكز صحية وغيرها . فيما تحدث وكيل أمارة منطقة جازان المساعد للشؤون الأمنية الدكتور حامد بن مالح الشمري عن الأثار والأصداء الإيجابية التي سيجدها التوجيه الكريم لدى النازحين ودوره الفاعل في توفير السكن المناسب والمريح لهم راجيا من الله تعالى ان يوفق الجميع لما فيه الخير والفائدة.
بواسطة : faifaonline.net
 1  0  750
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:44 مساءً السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.