• ×

05:12 مساءً , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

نجوم \"بيني وبينك\" يزورون المصابين و مراكز الإيواء في جازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
جازان : سلطان الفيفي


وصل نجوم المسلسل الرمضاني \"بيني وبينك\" وهم الممثلون حسن عسيري وفايز المالكي وراشد الشمراني إلى منطقة جازان في بادرة جديدة الهدف منها العمل التطوعي والاطلاع على أوضاع الجنود السعوديين المصابين في المعارك الدائرة على الحدود الجنوبية ضد المتسللين الحوثيين. وزار الفريق مستشفى القوات المسلحة في أبو عريش والتقوا بعدد من الجنود المصابين ووزعوا عليهم الورود. وساد المستشفى جو من الفرحة بحضور الثلاثي الكوميدي الذي شارك في تهدئة نفوس المصابين بالمواساة في حين لم تخل الزيارة من الدردشات المضحكة التي أثرت في المصابين بشكل إيجابي. ومن ثم اتجه الفنانون إلى مركز الإيواء في أحد المسارحة حيث التقوا بعدد كبير من المواطنين الذين تفاعلوا مع الفنانين بشكل أدخل إلى أنفسهم البهجة, وشاركوا في بعض العروض التي ينظمها المركز.
وقال الفنان حسن عسيري لـ\"الوطن\": نحن في جازان اليوم بعد أن كنا في جدة بالأمس وهدفنا دائما أن نشارك أبناء وطننا في كل مكان همومهم ومشاكلهم ونقدم يد المساعدة والعون لهم.
وأضاف الفنان فايز المالكي: هدفنا الدائم هو رسم تلك الضحكة التي غابت عن الكثير من الأطفال والكبار خلال فترة اعتبرها الكثيرون صعبة في مدينتين عزيزتين هما جدة وجازان.
وكان نجوم \"بيني وبينك\" قد شاركوا في عمل تطوعي آخر خلال هذا الأسبوع تمثل في زيارتهم إلى حي قويزة في مدينة جدة وساهموا بشكل مميز في توزيع المعونات على المتضررين من السيول التي داهمت الحي, كما شاركوا في توزيع الملابس والمعونات للمتضررين من آثار السيول من خلال زيارتهم إلى مركز المعارض في جدة.
يذكر أن حسن عسيري وراشد الشمراني وفايز المالكي الذي اختير قبل فترة سفيرا للنوايا الحسنة لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة
\"اليونيسيف\" يشاركون على الدوام في الكثير من الأعمال التطوعية, وذلك بزياراتهم المتكررة لكثير من الجمعيات والمؤسسات الخيرية, كزيارتهما الأخيرة لبيت الطفل للأيتام بمكة المكرمة وجمعية البر في جدة.


image

image
image

image
image

image
image

image
image
بواسطة : faifaonline.net
 8  0  1663
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:12 مساءً الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.