• ×

04:47 مساءً , الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016

تساقط أجهزة الإنارة بطريق الحزام قبل تشغيلها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
عبدالرحمن الفيفي (فيفاء)

بدأت أجهزة الإنارة الواقعة بطريق الحزام الدائري شرق فيفاء بالتساقط , و ظهرت بعض الخرابات والتعديات عليها من أصحاب النفوس الضعيفة قبل البدء بتشغيلها والاستفادة منها , وقد انتهت بلدية فيفاء من جميع الإجراءات والتركيبات للأعمدة و المحولات الكهربائية كمرحلة أولى لطريق الحزام من جهة نيد الحرم و حتى بقعة أوباد قبل ما يقارب السنة و حتى هذه اللحظة لا تزال خارج الخدمة .
يذكر أن بعض المواطنين قد ناشدوا قبل خمسة أشهر و عبر صحيفة فيفاء الجهة المسؤولة النظر في هذا الأمر و استكمال المرحلة الأولي و تشغيل الأنارة بالإضافة لتنفيذ المرحلة الثانية من المشروع .

و قد ناشد العديد من المواطين مرة أخرى و عبر صحيفة فيفاء , أنه لابد لبلدية فيفاء من اتخاذ قرار حازم حول تشغيل هذا المشروع و غنارة الطريق الطريق و الاستفادة من هذه الأعمدة قبل فوات الأوان و ضياع الجهود السابقة دون الإستفادة منها لا سيما بعد ظهور و انكشاف و تقطع بعض التمديدات أثناء السيول وتساقطها , لاسيما في ظل الاحداث على الشريط الحدودي والتي قد تخدم الجهة الشرقية لفيفاء أثناء الحراسات الراجلة ليلا لمشاهدة المتسللين عن بعد .

و يتساءل المواطنين من هي الجهة المسؤولة عن تأخير تشغيل الإنارة في هذا الطريق هل هي البلدية ؟ أو شركة الكهرباء ؟ أو الشركة المنفذة ؟ .


image

image
بواسطة : faifaonline.net
 6  0  1359
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:47 مساءً الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016.