• ×

04:55 صباحًا , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

أربع قنوات تلفزيونية تنطلق مع بداية العام الجديد.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
  موسى يحيى الفيفي (متابعات).
تنطلق بمشيئة الله تعالى غرة محرم 1431 هـ . وبتوجيه كريم من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود أربع قنوات تلفزيونية جديدة مواكبة للتطور المتلاحق في إعلام اليوم .
أعلن ذلك معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة في تصريح لوكالة الأنباء السعودية قال فيه :ـ
من منطلق اهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله بدينه وأمته فقد وجهني أن تكون هناك قناتان للقرآن الكريم والسنة النبوية تنطلق من الحرمين الشريفين هدية منه حفظه الله للعالم الإسلامي ليواصل بذلك خدمة دينه وأمته وخاصة ما يخدم كتاب الله وسنة نبيه ( صلى الله عليه وسلم ) وأن تعطى هاتان القناتان أهمية خاصة لتخدم الرسالة المناطة بهذه البلاد المباركة .
كما وجهني حفظه الله بالاهتمام أيضاً بإنشاء قناتين أخريين تخصان الاقتصاد والثقافة والحوار ومما لا شك فيه أن المملكة العربية السعودية تعد محط أنظار العالم في كل توجه ومنه الاقتصاد والثقافة فبلادنا تحتل مكانه مرموقة في اقتصاديات العالم نحاول نقله في قناة الاقتصادية بمهنية وجودة وكذلك الحال بالنسبة للثقافة والحوار الذي حرص عليها رائد الحوار الأول خادم الحرمين الشريفين وفقه الله وجعل هذه القناة منبراً للمثقفين في المجتمع السعودي وأداة حوار تسهم في إنجاح مجالاته لتكون هذه القناة وعاءه بإذن الله .
وشكر معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة الله تعالى وحمده أن هيأ هذه الفرصة لوزارة الثقافة والإعلام لتسهم في هذه النقلة السريعة والمتجددة بما يحقق فيها بمشيئة الله إيصال رسالة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في المجتمع السعودي والوطن العربي والأمة الإسلامية والعالم أجمع .
وتوجه بالشكر الخالص لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني على تهيئة كافة الإمكانات التي تحقق هذا التوجه .

بواسطة : faifaonline.net
 4  0  1136
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:55 صباحًا الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.