• ×

01:27 مساءً , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

الشيخ علي الفيفي بعد زيارة وفد جازان لولي العهد : ما شاهدته هو ولادة أمة .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
صحيفة فيفاء (الرياض)

غادر مساء أمس الوفد الذي تشرف بتمثيل منطقة جازان و قطاعاتها عائداً إلى جازان بعد أن تشرف أعضاءه بالسلام على صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد الأمين حيث سلموا على سموه وهنأوه بالسلامة والعودة إلى أرض الوطن سالماً معافى و نقلوا لسموه مشاعر الحب و الولاء نيابة عن أبناء جازان و قطاعاتها متمنين لسموه الكريم الصحة والعافية .

صحيفة فيفاء تواجدت في مكان إقامة الوفد في فندق (ماريوت ) حيث كان للصحيفة بعض المقابلات مع بعض من رجال الوفد و قد استطلعنا مشاعر بعضهم من خلال ماعبروا به للصحيفة حيث اتفق الجميع على توجيه الشكر و التقدير لصاحب السمو الملكي أمير منطقة جازان على منحهم هذا الشرف العظيم لتمثيل المنطقة و مقابلة ولي العهد الأمين و نقل مشاعر أبناء المنطقة وفرحتهم بعودة ولي العهد الأمين .
و بهذه المناسبة السعيدة أشار شيخ شمل قبائل فيفاء الشيخ : علي بن حسن الفيفي في حديثه للصحيفة إلى انه سعيد بهذه المقابلة و أضاف أن رؤية ولي العهد سليم معافى هي أمنية كل مواطن سعودي , مؤكداً أن لحظات مقابلة الأب الحاني ولي العهد هي من أجمل اللحظات التي مرت عليه في حياته قاطبة ، و لاشك في أنها أمنية لكل مواطن صغيراً و كبيراً في القطاع الجبلي خاصة و المملكة عامة .

وأضاف الشيخ الفيفي أنه شهد تلك اللحظات التي عبر فيها أبناء هذا الوطن الغالي عن وفاءهم و تلاحم الشعب السعودي و ولاة الأمر مضيفاً أن ما شاهده هو ولادة أمة وهي من اللحظات التاريخية التي تمر على هذه البلاد الطاهرة والتي لاتنسى سواء ممن حضر ذلك الاحتفال وتلك المقابلة أو من شاهدها عبر وسائل الأعلام المتعددة .

وأختتم الشيخ علي الفيفي شيخ شمل قبائل فيفاء حديثة لصحيفة فيفاء بتمنياته بأن يحفظ الله ولي العهد وأن يمتعه بالصحة والعافية وأن يحفظ ولاة الأمر وأن ينصرهم على من يعاديهم وأن يرد كيد من يريد لهذا البلد أي مكروه في نحره .


كما تحدث عضو مجلس المنطقة الشيخ/ كرامة بن علي الأحمر للصحيفة قائلاً ..
نحمد الله العلي القدير على ما من به من صحة وعافية على سمو سيدي ولي العهد ، مضيفاً إن هذه نعمة كبيرة أن شاهدنا سموه في أتم صحة وعافية وحقيقة هي انطباعات من الصعب تسجيلها لأنها تعبر عن مشاعر صادقة لأفراد هذا الشعب الوفي من ربا جازان بفلها وكاذيها ، فقد لمسنا مشاعر فياضة وصادقة من المواطنين وهي ليست بمستغربة تجاه سيدي ولي العهد فلقد عرفه الكل بالإنسانية ومحبته ووفاءه ولعل قيام سمو سيدي كأول عمل له بعد وصوله بزيارة جنودنا البواسل المصابين وما صاحبها من مناظر تدل على أصالة هذا الأب وحنانه لأبنائه الجنود .
وأختتم الشيخ: كرامة حديثة قائلاً لانملك إلا الدعاء للعلي القدير أن يمن على سمو سيدي ولي العهد بمزيد من الصحة والسعادة وأن يحفظ لهذه الأرض الطاهرة ايمانها وأمنها تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني ..

وأخيراً كان لقاؤنا مع الأستاذ/ أحمد بن حسن الفيفي والذي كان مكلفاً من أمارة جازان بالأشراف على الوفد ، حيث عبر عن سعادته البالغة بمقابلة ولي العهد الأمين والتشرف بالسلام عليه ضمن وفد يظم مجموعة من كبار مشائخ ومثقفي المنطقة معتبراً مرافقته لهم بأنه شرف له ولايقل عن شرف تكريمه وتكليفه بمرافقة الوفد ومقابلة صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمين معتزاً بثقة صاحب السمو الملكي أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر .
وأخيراً قدم الجميع شكرهم وتقديرهم لصحيفة فيفاء التي تواجدت معهم سواء اثناء تواجدهم في الرياض أو من خلال نقل الخبر مسبقاً عن تكليف ذلك الوفد ..


صورلبعض أعضاء الوفد في بهو فندق ماريوت بالرياض ..



image
صورة تذكارية لكل من اليمين الى اليسار ..
1ـ الشيخ موسى أحمد أحمد هزازي ..
2ـ مدير عام مكتب سمو أمير منطقة جازان الأستاذ/ تركي عبد العزيز القصيبي .
3ـ شيخ شمل قبائل فيفاء الشيخ/ علي بن حسن الفيفي .
4ـ مشرف الوفد الأستاذ/ أحمد بن حسن الفيفي .

image

عضو مجلس منطقة جازان الشيخ/ كرامة علي الأحمر .. والأستاذ/ أحمد حسن الفيفي

image

شيخ شمل قبائل فيفاء الشيخ/ علي بن حسن الفيفي والأستاذ/ أحمد الفيفي .

image

شيخ شمل قبائل الحسيني الشيخ/ إبراهيم حسن الذروي . والأستاذ/ أحمد الفيفي ..

image

الشيخ / موسى أحمد أحمد هزازي ..والشيخ/ محمد حمود آل خيرات .

image
image

image

الشيخ/ كرامة بن علي الأحمر عضو مجلس منطقة جازان ..
والأستاذ/ أحمد حسن الفيفي .

image
بواسطة : faifaonline.net
 5  0  4528
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:27 مساءً الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.