• ×

03:44 مساءً , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

أهم العمليات الحربية لهذا اليوم على مسرح العمليات .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
  (نقلاً عن الزميلة جازان نيوز )
يُعد التحرك الأول من نوعه .
جازان نيوز : خاص
علمت جازان نيوز من مصادرها الخاصة في الخطوط الأمامية ، عن قيام قواتنا المسلحة الباسلة بأول تحرك عسكري حقيقي ، تجلت فيه كل فنون الحرب وإستراتيجيتها الحربية بدقة عالية .

فقد بدأت بعد ظهر هذا اليوم تحركات وحدات عسكرية ، من كافة قطاعات القوات المسلحة من مشاة البرية والبحرية مدعومة بدبابات برادلي وقطع المدفعية الثقيلة ، وغطاء جوي متكامل من طائرات الترنيدو والـ إف 15 والأباتشي تحركها الواسع لاحتواء جبل الدوّد وتأمينه بشكل مطلق والتوجه شرقاً على الشريط الحدودي باتجاه مثلث الجابري .

وقد أتمت ولله الحمد قواتنا المهمة في وقتها المحدد قبيل مغرب هذا اليوم وأصبحت في مواقع تمركز إستراتيجية جديدة ، بالغة الأهمية ولله الحمد .

وقد تحدث إلينا أحد مصادرنا[ طلب عدم ذكر أسمه ] حين سألناه عن الصعوبات التي واجهتهم أثناء الزحف ؟
فقال :الزحف على أراضي سعودية متاخمة للشريط الحدودي ، وقد فرت فلول الإرهاب الحوثي ، أمام الضربات الموجعة للمدفعية والدبابات ، لتلقى حتفها تحت نيران طائرات قواتنا المختلفة ،وقد أبلت طائرات الاباتشي بشكل مذهل في منظر مهيب اكتفى خلاله مشاة البرية والبحرية بمشاهدة أكثر الملاحم القتالية روعة للأباتشي ،والتي اتصفت بالجراءة والإقدام والمهارة في المراوغة .
وأأكد لكم [ الحديث للمصدر] أنه وحتى الساعة [5:00] مساءاً لم نسمع عن إصابة واحدة ، فالعصابات الحوثية أصابها الهلع والخوف ، وقتل الكثير منهم وتقهقرت ، وأستسلم ما يقارب العشرة في إحصائية مبدئية ... انتهى حديث المصدر .

* من خلال المعلومات التي تحصلت عليها جازان نيوز ونشرتها ضمن سياق الخبر ،يتضح أن جبل الدوّد أصبح يمثل خطوط خلفية لقواتنا بعدما تمكنت من نقل تمركزها ، والتمدد شرقاً باتجاه مثل الجابري ..هذا ما استطعنا الحصول عليه حتى وقت إعداد هذا الخبر وستتضح الصورة فيما بعد .
image

تحديث [1:30]
ـ على مايبدو أن هناك ردة فعل من قبل العناصر الحوثية نتيجة سحق فلولهم هذا اليوم من قبل جيشنا البطل .. في محاولة إنتقامية \"هذه اللحظة \"، محسوب لها كل الحسابات من قبل ابطالنا على الجبهة ، لم تردنا أي تفاصيل عنها حتى الآن .

ـ على جانب أخر ذكرت عدة مصادر معلومات غير مؤكدة أن عدد العناصر التي تم سحقها هذا اليوم يفوق 2000 عنصر من عناصر التنظيم أمتلأ بهم وادي الموقد وتبب وشعوب جبل الدوّد .

ـ تأكد لدينا إستشهاد أحد أبطالنا بنيران القناصة ولم تردنا أي إصابات أخرى بصفوف جنودنا ولله الحمد .

تحديث [2:30] فجر الأربعاءقال تعالي[ وماظلمناهم ولكن كانو انفسهم يظلمون]
ظنوا الحلم خوف ومهابة ـ أخذتهم العزة بالإثم ، واستمرأوا الكفر ممزوجاً بالشرك ، قتلوا وشردوا ـ وسفكوا ونكلوا ، وسرقوا واستباحوا النفس التي حرم الله قتلها إلإ بالحق ، وجاء وعد ربك ووعده الحق .

بواسطة : faifaonline.net
 2  0  1693
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:44 مساءً السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.