• ×

11:40 صباحًا , الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016

زيارة ابناء بني مالك بمدينة الرياض للمصاب / حيان بن احمد الحبسي المالكي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
صحيفة فيفاء (متابعات).

صحيفة ( داير ) يحي الخالدي ـ الرياض ـ

بعد ان علم ابناء بني مالك بمدينة الرياض بخروج البطل /حيان بن احمد الحبسي المالكي من العناية المركزة ونقله للتنويم مع زملائه بمبنى كبار الشخصيات بمستشفى القوات المسلحة بالرياض وذلك بعد اصابته بارض المعركة بالحد الجنوبي وبعد تدخلا كان في وقته من الاخ/ جبران محمد الحبسي المالكي والذي سعى لتحويله لهذا المستشفى بعد ان كان مقررا تحويله لمستشفى القوات المسلحة بخميس مشيط . توافدت جموع ابناء بني مالك بمنطقة الرياض قبل ساعات من مساء هذا اليوم الجمعة الموافق 1/1/ 1431هـ لزيارة البطل / حيان الحبسي المالكي والاطمئنان على صحته وسلامته وبقية زملائه منا ابناء بني مالك هناك . حيث كان في استقبال ابناء بني مالك هناك الرائد / جبران محمد الحبسي المالكي وشقيقه / ابو فهد وجمعا من ابناء قبيلة حبس .وهذه بعضاً من الصور لتلك الزيارة .

===
صحيفة فيفاء تسأل الله سبحانه وتعالى أن يشفي ويعافي أخونا البطل (حيان المالكي ) وأن يعود الى أهله سليماً معافى بمشيئة الله .
كما نسأل الله سبحانه أن ينصر جنودنا وأن يحفظهم ويرعاهم ويسدد خطاهم ورميهم وأن يبد هذا العدوا الغادر ..
كما لاننسى بأن نشيد بما يقوم به رجال بني مالك من أهتمام بالغ بكل مصابيهم ووقوفهم المشرف مع هؤلاء الأبطال الذين ضحوا بنفوسهم من أجل اعلا كلمة التوحيد والدفاع عن تراب هذا الوطن الغالي . سائلين الله أن يحفظ الجميع
.



image
بواسطة : faifaonline.net
 2  0  1482
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:40 صباحًا الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016.